الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

المتهم بإثارة الفتنة الطائفية يطلب تأجيل محاكمته

منذ 10 سنة
8
4694
المتهم بإثارة الفتنة الطائفية يطلب تأجيل محاكمته
نايف المسلم

أكد قاضي المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض على المتهم بإثارة الفتنة الطائفية والمواجهة المسلحة ضد رجال الأمن في العوامية بتقديم جوابه عن التهم بعد أن تأجلت محاكمته عدة مرات لانتظار رده عن التهم المنسوبة اليه، وإلا عُد المتهم ناكلاً عن الإجابة بناءا على المادة 67 من نظام المرافعات الشرعية والمادة 162 من نظام الإجراءات الجزائية، حيث تؤكد المادتين بأنه في حال نكول المتهم عن الجواب يحق للقاضي النظر في أدلة المدعي العام.

وقدم المتهم رداً بسيطاً عن تهم المدعي العام ضده قائلاً بأن التهم الواردة في الدعوى غير صحيحة ومليئة بالكذب والتدليس وأنه مستعد لتقديم جواباً مفصلاً عن جميع التهم إذا منح الوقت الكافي, ليقرر بعدها رئيس الجلسة تأجيل المحاكمة ليتسنى للمتهم تقديم جوابه التفصيلي.

يذكر بحسب “الرياض”بأن المحاكمة تأجلت أربع مرات لانتظار رد المتهم الذي في كل مرة يخلق الحجج والأعذار لأجل التأجيل، غير أن قاضي المحكمة ألزمه هذه المرة بتقديم جوابه عن التهم المنسوبة اليه في الجلسة القادمة وإلا أعتبر ناكلاً عن الإجابة ليتم بعدها النظر في أدلة المدعي العام ضده.

التعليقات

ع
عجيب !! عدد التعليقات : 84 منذ 10 سنة

ماهذه الميوعه مع الرافضي !!!! والله لو انه سني كان من زمان قاطعين راسه ولكن بما انه رافضي اذا لابد من ان ندلعه اكثر من دلع اهله له .. ولا ادري السبب الحقيقي وراء هذا الدلع !!! هل هو خوفا ام ماذا !!!!!

ص
صمقان عدد التعليقات : 26 منذ 10 سنة

هي فكونا من الضعافة وفكر الإحتواء اللذي يدل على الضعافة

ا
العضياني عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

طبعا يتكلمون عن النمر بالرغم ان جميع الاثباتات عليه اتمني ان يحاكم او يقص راسه حتي يكون عبره لغيره

a
abu saad 4545 عدد التعليقات : 607 منذ 10 سنة

اقول لقاكم معطينهم وجه قام يماطل ويسحب فيكم وبتشوفون اكثر من هالطائفه ان ماصرتو حازمين معهم ياناس هالاشكال لاعبه لعبتها بالشرقيه بكل شي تعرفون بكل شي والا نوضح افهمو يابشر اقسم باالله ماعندهم شي اسمه وطن ولا ذمه ولا ضمير ولا ولاء اموال ايران والخمس يحركهم بالشرقيه اراضي وعقارات بشكل خيالي وغيرها الكثير . وانتم ابقو نامو نامو .

و
ولد الاشراف عدد التعليقات : 1308 منذ 10 سنة

قص راسه وارمه للاكلاب هذا رافضي خنزير ماله قيمة

م
متعب المالكي عدد التعليقات : 588 منذ 10 سنة

لان التدليس والكذب والتقية من عقيدتهم ولايمكن ان يعترفون لكن لو كان الحال يتعلق بواحد من اهل السّنة ماذا سيكون التعامل معه ..!!!

ح
حمد عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

هو فعلاً مجرم ولكن لم يراعوه ببهذا هو فقط اعطائه الوقت الكلفي للرد على الادله الواردة بالمحكمة
لكي لايقولون اهل فتنة
نعم مجرم وهناك ادله دامغه

ا
ابوقرناس الدرعيه عدد التعليقات : 253 منذ 10 سنة

الله اكبر
هذا المفروض يقص في العومية في محل قتل العسكر والمواطنيين مايحتاج تراعيه ياحضرة القاضي

اترك تعليقاً