الطيار:  يستحوذ على 70% من شركة الهانوف المصرية

محمد الصالح (صدى):
وقعت مجموعة الطيار للسفر القابضة اتفاقية استحواذ على 70% من شركة الهانوف للسياحة والخدمات وشركاتها التابعة وتبلغ قيمة الصفقة 40.95 مليون ريال تم تمويلها من موارد الشركة الذاتية.

وقالت الشركة اليوم أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لاستكمال الاستحواذ على الشركة ،مشيرة إلى أن شركة الهانوف تأسست في مصر منذ 26 عاما وتقدم خدماتها لأكثر من 4500 حاج ومعتمر سنوياً وتركز خدماتها في مصر للسياح القادمين من دول الخليج العربي وأن الأثر المالي للصفقة سيبدأ اعتباراً من الربع الثاني من العام الحالي 2014م.

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
عن أبي ذر، رضي الله عنه، يقول: عن النبي صلى الله عليه وسلم، فيما يروي عن ربه -تبارك وتعالى، أنه قال: يا عبادي، إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا. يا عبادي، كلكم ضال إلا من هديته فاستهدوني أهدكم. يا عبادي، كلكم جائع إلا من أطعمته فاستطعموني أطعمكم. يا عبادي، كلكم عار إلا من كسوته فاستكسوني أكسكم، يا عبادي، إنكم تخطئون بالليل والنهار وأنا أغفر الذنوب جميعا فاستغفروني أغفر لكم، يا عبادي، إنكم لن تبلغوا ضري فتضروني، ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني، يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئا، يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أفجر قلب رجل واحد منكم ما نقص ذلك من ملكي شيئا. يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم قاموا في صعيد واحد فسألوني فأعطيت كل إنسان مسألته ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر، يا عبادي، إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها، فمن وجد خيرا فليحمد الله ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه، رواه مسلم
د محمد ماجد بخش
كم هو الظلم شاق ومعتم