وجبة سمك تنور كبست على معدة "أكشن يادوري "وحاست الفراج !

عمر الخرمي (صدى):
نال الزميل والاعلامي المتميز الاستاذ وليد الفراج بعض التعلقيات الطريفة وذلك بعد الزيارة العملية لمنطقة جازان لتسجيل حلقة خاصة بأكشن يادوري على قناة ام بي سي أكشن من على مسرح جامعة جازان ، والتي تسبب عطل فني في عدم خروجها على الهواء مباشرة كما جرت عادة البرنامج .

الفراج نشر بعض الصور التي كانت محل التندر من محبي ومتابعي الفراج له في اثناء حفل الغداء الذي اقامته جامعة جازان وظهر الفراج يتناول "سمك التنور" بحسب احد الصور التي بثها على حسابه ، دفعت البعض لمداعبة الفراج بأن وجبه السمك كبست على البرنامج حتى انها دفعته في كل مرة يكتب "جيزان ، أو جازان " حدى بالبعض الى مطالبة الفراج بأن يرسى على بر !.

مدعبات المتابعين لزميل الفراج تؤكد مكانته لدى الجميع بفضل الود المتبادل بين الجميع.

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
عن أبي ذر، رضي الله عنه، يقول: عن النبي صلى الله عليه وسلم، فيما يروي عن ربه -تبارك وتعالى، أنه قال: يا عبادي، إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا. يا عبادي، كلكم ضال إلا من هديته فاستهدوني أهدكم. يا عبادي، كلكم جائع إلا من أطعمته فاستطعموني أطعمكم. يا عبادي، كلكم عار إلا من كسوته فاستكسوني أكسكم، يا عبادي، إنكم تخطئون بالليل والنهار وأنا أغفر الذنوب جميعا فاستغفروني أغفر لكم، يا عبادي، إنكم لن تبلغوا ضري فتضروني، ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني، يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئا، يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أفجر قلب رجل واحد منكم ما نقص ذلك من ملكي شيئا. يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم قاموا في صعيد واحد فسألوني فأعطيت كل إنسان مسألته ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر، يا عبادي، إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها، فمن وجد خيرا فليحمد الله ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه، رواه مسلم