الأسهم السعودية تغلق على ارتفاع طفيف عند مستوى 9433 نقطة

محمد الصالح (صدى):
سجل مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم ارتفاعاً طفيفاً بلغ 4.41 نقطة ليغلق عند مستوى 9433.63 بنسبة ارتفاع 0.05% ,وبتداولات تجاوزت 6.8مليار ريال .

وشهدت تداولات اليوم ارتفاع أسهم 82 شركة في قيمتها ,فيما تراجعت أسهم 44 شركة , إذ بلغ عدد الأسهم المتداولة اليوم أكثر من 250 مليون سهم توزعت على أكثر من 110.7 ألف صفقة .

وكانت أسهم شركات صناعة الورق ,وشاكر ,وأنعام القابضة ,وبدجت ,وعذيب للاتصالات ,وساب تكافل الأكثر ارتفاعاً اليوم , فيما جاءت أسهم شركات وفاء للتأمين ,وسافكو ,والاتحاد التجاري ,وحلواني أخوان , والجوف الزراعية ,وميدغلف للتأمين على رأس الشركات الأكثر انخفاضاً ,وقد تراوحت الانخفاضات والارتفاعات في تداولات اليوم ما بين 9.9% إلى 1.79%.

كما جاءت أسهم شركات ,وكيان السعودية ,وسابك ,ودار الأركان ,والإنماء ,وعذيب للاتصالات ,وبترورابغ الأكثر نشاطاً بالقيمة ، فيما جاءت أسهم شركات دار الأركان ,وكيان السعودية ,وعذيب للاتصالات ,والإنماء ,وزين السعودية , وبترو رابغ على قائمة أكثر الأسهم نشاطا بالكمية .

وعلى جانب القطاعات فقد تقدم قطاع الفنادق والسياحة القطاعات المرتفعة بنسبة 1.06% ,تلاه قطاع الاستثمار الصناعي بنسبة 0.70% , ثم قطاع النقل بنسبة 0.69% ... بالمقابل جاء قطاع التأمين على رأس القطاعات المتراجعة بنسبة 0.47% , يليه قطاع الصناعات البتروكمياوية بنسبة 0.31% .

Time واتساب

أحدث التعليقات

DR RAKSHAN
اسمي دكتور راكشان ساي أنا طبيب أمراض الكلى في مركز رأس الخيمة الصحي بالهند عيادتنا متخصصة في جراحة الكلى ونحن نعالجها أيضًا. شراء وزرع الكلى مع المتبرع المقابل. نحن موجودون في الهند ، وفرنسا ، ونيجيريا ، والولايات المتحدة ، وماليزيا ، ودبي ، والكويت. مع أزمة COVID19 التي نمر بها في اقتصادنا الآن لها تأثير سيء على حياتنا ، الكثير منا مدينون ، كثير منا يريد لتعيش حياة أفضل ، ادفع الإيجار واعتني بأبينا وأحب أحدهم إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى أو تحتاج إلى المال لتحسين مستوى المعيشة ، أو أنك مدين وترغب في بيع كليتك مقابل المال اليوم ، اتصل بنا وسنحقق حلمك هذا ، فنحن نشتري كلية واحدة مقابل 480$ ألف دولار (أربعة مائة وثمانون ألف دولار) دولارات) ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني المدرج أدناه. نحن ندفع بشكل جيد للمتبرعين بالكلى ، ويمكن للمال أن يغير حياتك إلى الأبد. اتصل بنا الآن لمزيد من التفاصيل: [email protected]