الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

إحالة شاب عاق ضرب والده إلى الادعاء العام

منذ 10 سنة
4
4945
إحالة شاب عاق ضرب والده إلى الادعاء العام
خالد الحربي

حوّلت شرطة منطقة تبوك شابًا عاقًا قام بضرب والده الى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد ان حاول الانتحار وتم انقاذه . وقد انتهت أزمة الشاب العاق الذي حاول الانتحارأمس الأول في غرفة تابعة لمنزله في حي الاخوياء، عندما قام بفتح انبوبة غاز داخل الغرفة الذي اغلقها على نفسه .

وقال المتحدث الاعلامي لهيئة الهلال الأحمر بتبوك حسام الصالح ان الوضع انتهى دون اصابات أو حالات بالموقع .

وكان خلاف أسري أدى الى اقدام شخص في العقد الثالث من عمره لمحاولة الانتحار في حي السعادة عصر أمس الأول .

وتشير المعلومات الى ان الشخص اخذ انبوبة غاز وفتحها بعد ان اغلق الغرفة عليه وقد تسربت الرائحة مما اجبر والده على ابلاغ الجهات الامنية التي على الفور قامت بإخلاء العمارة والبيوت المجاورة.

وقد باشر الموقع عدد من الجهات الامنية من الدوريات والدفاع المدني بالاضافة الى فرق من الهلال الأحمر والصحة.

وبين الناطق الرسمي باسم شرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان بحسب “المدينة”بأنه ورد بلاغ من أحد المواطنين لمركز شرطة النهضة يفيد فيه بقيام ابنه بعقوقه وضربه، وبانتقال المختصين للموقع حاول الابن مقاومة رجال الأمن وهدد بالانتحار، الا أنه تم السيطرة عليه والقبض عليه دون أن تحدث أصابات به أو بالآخرين، وجرى ايقافه واشعار هيئة التحقيق والادعاء العام ولايزال التحقيق جاريا.

التعليقات

س
سعيد عدد التعليقات : 33 منذ 10 سنة

لا حول ولا قوة الا بالله

ا
ابوراكان بن عتيق عدد التعليقات : 1896 منذ 10 سنة

ما هو السبب هل يتعاطى الأبن مخدرات … مريض نفسي …. أم……. ان الأب يستخدم العنف مع هذا الأبن منذ الصغر وانعكس ذلك سلبياً على تصرفاته عندما كبر… أم أن الأب ( مثلاً وليس إتهاماً ) أستغفر الله ( متعاطي ) أو يعاني من مشكلة ما أنعكست على نفسيته مثل تراكم ديون راتبه لايكفي حاجته وغيره بنتلي من مباراة…. ننتظر نتائج التحقيق… قبل الحكم على أي من الطرفين… ولكن يبقى للوالدين إحترامهما مهما فعلا

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 10 سنة

استغفرالله

ا
الاصيل٢٠٠٧ عدد التعليقات : 500 منذ 10 سنة

لا حول ولا قوة الا بالله

اترك تعليقاً