الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام تدشن نظام (داعم) الأكاديمي

منذ 10 سنة
1
7004
عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام تدشن نظام (داعم) الأكاديمي
الرياض

دشنت عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية نظام (داعم) الأكاديمي مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني.

وبين عميد شؤون القبول والتسجيل الدكتور سعد بن عبدالعزيز القصيبي أن نظام (داعم) يهدف إلى تيسير التواصل بين المستفيد (طالب، عضو هيئة تدريس، موظف، زائر) , وبين موظفي العمادة ، عن طريق طرح الاستفسارات، أو المشكلات ، أو الاقتراحات، ومن ثم الرد عليها من قبل أعضاء النظام، بالإضافة إلى عرض مواضيع مقترحة كإجابة لسؤال المستخدم قبل إرسال الطلب .

وأشار الدكتور القصيبي إلى وجود مركز معلومات يقدم البيئة المعلوماتية اللازمة التي تمت صياغتها بناء على لوائح وأنظمة الجامعة ووضعها تحت سقف واحد لتسهيل وصول المعلومة ولمعرفة كل ما يتعلق بالطالب أو الطالبة أكاديمياً، وكذلك يتم تغذية مركز المعلومات دورياً بالأسئلة الشائعة التي تم الرد عليها من قبل أعضاء النظام .

وأوضح عميد القبول والتسجيل أن النظام هو أحد المواقع الخدمية التي دشنتها عمادة شؤون القبول والتسجيل بالجامعة، حرصاً منها على تقديم كل عمليات الدعم الفني والأكاديمي لطلاب وطالبات الجامعة وكذلك منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والمرشدين الأكاديميين .

من جانبه أوضح وكيل العمادة للتطوير والجودة الدكتور بدر بن ناصر الجبر أن وكالة العمادة للتطوير والجودة تسعى لخدمة منسوبي الجامعة إلكترونياً لتوفير جهودهم وأوقاتهم وأن العمادة كلها آذان صاغية لاقتراحاتهم وأفكارهم لدعم وتطوير النظام , مشيراً إلى أنه يمكن الدخول لنظام (داعم) من خلال الرابط التالي:
http://hd.adm-imamu.edu.sa .

التعليقات

ر
رياض المانع عدد التعليقات : 71 منذ 10 سنة

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
شهادة حق بأن جامعة اﻻمام سعت بكل جدارة وأستحقاق نحو الريادة
جامعة تتطور وتواكب كل جديد ومميز عالميا
يقف خلف هذه التطورات ادارة ناجحة ومميزة
وفقهم الله

اترك تعليقاً