الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

استمرار القبول في كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض حتى يوم غد

منذ 10 سنة
0
2918
استمرار القبول في كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض حتى يوم غد
فاطمه المالكي

أعلنت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض عن استمرار القبول للمتقدمين للفصل التدريبي الثالث للعام التدريبي 1434/1435هـ، إلى يوم الخميس (13/04/1435هـ)، عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني “http://tvtc.gov.sa// على أن يكون الترشيح عبر رسائل الجوال من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي يضعها المتقدمون في نموذج القبول الالكتروني.

وأوضح المهندس إبراهيم الوطبان عميد كلية الاتصالات والمعلومات أن الكلية بدأت من العام الماضي في إلحاق المتدربين ببرنامج السنة التحضيرية للغة الإنجليزية الذي يشتمل على دورة لغة إنجليزية مكثفة لمدة عام تدريبي مقسمة على ثلاثة فصول، لتمكينهم من إتقان اللغة الإنجليزية، لتساعدهم في مجال تخصصهم والعمل الذي سيلتحقون فيه بعد التخرج.

وبيّن أن التخصصات المتاحة في الكلية هي الشبكات، وأنظمة الشبكات، والبرمجيات، بقسم تقنية الحاسب، وأيضا تخصص الاتصالات بقسم تقنية الاتصالات، وتخصص التطبيقات المكتبية لفئة الصم التابع لقسم التقنية الخاصة.

وأفاد بأن المتدرب المنتظم المقبول في كلية الاتصالات والمعلومات يحصل على مميزات تتمثل في مكافأة شهرية مقدارها (1000) ريال، ومكافأة شهرية تقدم للمتدربين من ذوي الاحتياجات الخاصة مقدارها (1500) ريال، للمتدرب المعاق (إعاقة متوسطة) و(3670) ريالاً للمتدرب المعاق (شديد الإعاقة).

وبيّن أن المتدرب المتميّز المرشح لجائزة المؤسسة للتفوق العلمي سيحصل على (2000) ريال، والمتدرب المرشح لجائزة المؤسسة للمتدرب المثالي سيحصل على (2000) ريال، وفق التعليمات المنظمة لذلك , داعياً الراغبين في القبول إلى مراجعة شروط القبول على البوابة وسرعة التسجيل حيث أن المقاعد محدودة للفصل التدريبي القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً