الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

شرطة منطقة تبوك تلقي القبض على مواطن قام بإطلاق النار على أخر

منذ 10 سنة
2
2798
شرطة منطقة تبوك تلقي القبض على مواطن قام بإطلاق النار على  أخر
فهد العبدالله

تمكنت شرطة منطقة تبوك من القبض على مواطن في منتصف العقد الثالث من العمر قام بإطلاق النار على مواطن في العقد الرابع من العمر مما تسبب بإصابته باليد اليمنى و إصابتين اخرى في القدم اليسرى خلف مستشفى الملك خالد بتبوك.

حيث ورد بلاغ لدوريات الأمنية من وجود شخص مصاب في مستشفى الملك خالد نتيجة تعرضه لطلق ناري و فور تلقي البلاغ جرى انتقال ضابط خفر مركز شرطة النهضة و فريق الأدلة الجنائية الى موقع الحادثة و للمستشفى و بمسائلة المجني عليه أفاد انه تعرض لإطلاق النار من احد أصدقائه و لا يعلم سبب أقدامه على ذلك.

و بالبحث و التحري عن الجاني وردت معلومات انه هرب إلى محافظة ضباء و تم تمرير المعلومات هاتفيا لشرطة محافظة ضباء و تم القبض عليه في وقت وجيز جدا بعد الواقعة بضباء.

جرى إيقافه و تم إشعار هيئة التحقيق و الادعاء العام بالحادثة.

التعليقات

ا
الغدير عدد التعليقات : 941 منذ 10 سنة

المفروض من دولتنا الرشيدة ممثلة بوزارة الداخلية تصدر قرارا لا امراء المناطق ومحافظين المدن بمنع التجول للشباب الذي يبلغ من العمر من العشرين وتحت من الساعة الثانية عشر ليلا وحتي السادسة صباحا – ومن ثم تقارن عدد السرقات والمشاكل وراح تشوف الفرق الكثير مابعد تطبيق القرار –

ا
ابن تبوك عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

أهمال وتقصير من قبل الامن والدوريات الامنية بمنطقة تبوك في عدم اقامة حملات تفتيشية وخاصة على بعض الشباب المتسكعين في اواخر الليل وهم بحالة غير طبيعية والقبض عليهم وكشف الاسلحة والمخدرات التي اصبحت ظاهرة بأيدي الشباب الهمل والدشر بمنطقة تبوك !!!

اترك تعليقاً