الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

أمين عسير يتوعد بمحاسبة رؤساء البلديات غير المتجاوبين مع الجهات الرقابية

منذ 10 سنة
2
3279
أمين عسير يتوعد بمحاسبة رؤساء البلديات غير المتجاوبين مع الجهات الرقابية
محمد الزهراني

توعد أمين عسير المهندس إبراهيم الخليل اليوم الثلاثاء، بمحاسبة رؤساء البلديات غير المتجاوبين مع استفسارات الجهات العليا أو الجهات الرقابية. وقال خلال لقائه برؤساء البلديات: للأسف أمانة عسير وبلدياتها ضمن قائمة نزاهة من حيث عدم التجاوب على الرد على استفساراتهم، خاصة أن هناك مشاريع كبيرة تنفذها الأمانة والبلديات بمبالغ طائلة.

وكشف الخليل لرؤساء البلديات عن أنه لم يرد على استفسارات وإدخال المشاريع بنظام الوزارة سوى 11 بلدية من أصل 33 بلدية، وهذا دليل قصور واضح وغير مبرر. وأبدى تذمره من تأخر بعض البلديات بإعلان مناقصتها للمشاريع خلال ميزانية العام الجاري.

وأكد الخليل أن الفترة المقبلة ستكون فترة محاسبة ومتابعة لكل رئيس بلدية لا يهتم بالرد على الاستفسارات أو عدم الإعلان عن مناقصة المشاريع في حينها. وطالب رؤساء البلديات بضرورة تخصيص قسم للمتابعة بمكتب رئيس كل بلدية تكون مهمته المتابعة مع الأقسام المختصة بالبلدية للرد على الاستفسارات وإرسالها في حينها.

التعليقات

ا
الجنووووبي عدد التعليقات : 66 منذ 10 سنة

نتمنى من الأمين اطال الله في عمره ان ينظر لمخطط المطار المعروف باسم مخطط ((( بن ختله ))) المقابل لجريدة الوطن . كون البلديه مهمشه هالمخطط ولايوجد به خدمات او غيرها من حدائق او نظافه او اي اهتمام ………….

ا
الجنووووبي عدد التعليقات : 66 منذ 10 سنة

الله يوفقك ويجعلك لهذي المنطقه ذخرا صراحتا ان انجازاتك عظيمه فالمنطقه وتغيرت المنطقه على عهدك وتم تنفيذ جميع المشروعات بكل مدينه وقريه بالمنطقه ..فأسعدك الله يا مهندس ابراهيم

اترك تعليقاً