الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

تعليم جدة يكرم الفائزات في مسابقتي القرآن والحديث

منذ 9 سنة
1
2312
تعليم جدة يكرم الفائزات في مسابقتي القرآن والحديث
خالد محمد

كرمت مساعدة مدير عام التربية والتعليم بجدة للشؤون التعليمية للبنات نور باقادر، اليوم، الطالبات الفائزات في مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لحفظ القرآن الكريم على مستوى محافظة جدة ومندوبياتها، وذلك بمقر الإدارات النسائية في مبنى إدارة تعليم جدة.

كما كرمت باقادر الطالبات الفائزات في مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود- رحمه الله – لحفظ الحديث النبوي في دورتها العاشرة للعام 1436هـ.

وأعربت باقادر عن شكرها وتقديرها لمديرة ومشرفات إدارة التوعية الإسلامية، ولكل من أسهم في إنجاح المسابقة وتحقيق أهدافها السامية، مؤكدة في كلمتها على دور المدرسة والمعلمات الداعمات للطالبات والمشجعات لهن على الحفظ، مقدمة التهنئة للطالبات المكرمات وأسرهن ومدارسهن.

من جهتها أوضحت مديرة إدارة التوعية الإسلامية في تعليم جدة عبير الثقفي، أن المسابقة هدفت إلى إذكاء روح التنافس الشريف بين الطالبات، وإبراز التميز المحمود بينهن في مجال حفظ الكتاب والسنة.

حضر التكريم عدد كبير من مديرات الإدارات ومكاتب التربية والتعليم ومديرات المدارس والمعلمات ومجموعه من أمهات الطالبات المكرمات.

التعليقات

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

ماشاءالله

اترك تعليقاً