الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

كوزمين يعقد اجتماع باللاعبين المنتخب لشرح البرنامج التدريبي

منذ 9 سنة
0
2319
كوزمين يعقد اجتماع باللاعبين المنتخب لشرح البرنامج التدريبي
الرياض

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم تدريباته ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي المقام في مدينة ” سرف كوست ” الأسترالية استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م لكرة القدم .

فقد عقد مدرب المنتخب كوزمين أولاريو اجتماعاً بلاعبي المنتخب شرح من خلاله البرنامج التدريبي لليوم ، وبدأ بعدها اللاعبون بالجري حول الملعب وثم تمارين الإحماء ، ليعمد بعدها كوزمين بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين , على صعيد متصل أراح الجهاز الطبي للمنتخب اللاعب سالم الدوسري عن المشاركة في الحصة التدريبية لتعرضه لنزلة برد .

من جهته أعرب كوزمين أولاريو عن سعادته لقيادة الدفة التدريبية للمنتخب السعودي , مؤكدا أن هذا الأمر يزيده إصراراً نحو تحقيق إنجاز يسجل باسم المملكة العربية السعودية .

وأضاف كوزمين : لدي مجموعة من الخطوات أسعى من خلالها تحقيق أهدافي عبر تجاوز جميع الخطوات فالتركيز منصب نحو كل لقاء يخوضه المنتخب السعودي والسعي الحثيث نحو الفوز فقط وليس التركيز على النهائي الذي يتطلب منا تجاوز الخطوات الأولى ومن ثم الوصول إليه , مشيراً إلى أن منتخبي الصين وأوزبكستان يمتلكان لاعبين ذي بنية جسمانية قوية في المقابل يمتلك المنتخب مهارات جيدة ونواحي لياقية مميزة نستطيع من خلالها التفوق عليهم متى ما كان المنتخب حاضراً بشكل جيد .

التعليقات

اترك تعليقاً