الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

كوزمين للاعبين الأخضر : أنتم تمثلون 30 مليون

منذ 9 سنة
8
4949
كوزمين للاعبين الأخضر : أنتم تمثلون 30 مليون
جيلونغ

عقد الجهازين الإداري و الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ظهر اليوم اجتماعاً بلاعبي المنتخب الوطني في قاعة الاجتماعات بمقر إقامة المنتخب .
و تحدث خلال الاجتماع مدير المنتخب زكي الصالح على أهمية المرحلة القادمة التي تنتظر المنتخب الوطني عبر مشاركته في منافسات كأس آسيا 2015 م ، و طالب الصالح لاعبي المنتخب الوطني بأهمية نسيان المرحلة الماضية كون النظرة دائماً تكون مسلطه و بتركيز كبير نحو المستقبل ، كما طالب خلال الاجتماع بأهمية مساعدة الجهاز الفني للمنتخب الوطني في تحقيق الأهداف المرسومة من خلال الاستفادة من التمارين و بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق الهدف المشترك ، كما نوه الصالح على أهمية التقيد بالبرامج اليومية المعدة الجهازين الإداري و الفني طوال فترة المعسكر و فترة المشاركة في كأس آسيا 2015 م .
من جانبه تحدث المدير الفني للمنتخب السعودي كوزمين اولاريو للاعبي المنتخب خلال الاجتماع واصفاً إياهم بأنهم يمثلون 30 مليون سعودي و آلاف من اللاعبين الذي يتمنون أن يكونوا موجودين من أجل خدمة المنتخب السعودي ، كما طالب اللاعبين بعدم التركيز على الأشياء السلبية و ترك الماضي و التركيز فقط نحو مستقبل مشرق مستشهداً بهذه العبارة ( الفريق القوي حينما يسقط يستطيع العودة بقوة و أنتم أقوياء ) .

07-03-36 12-15-42 ص

التعليقات

ا
ابو علي عدد التعليقات : 134 منذ 9 سنة

مادم فلوسهم حلال الله يهنيهم تروا بعضهم فقراء وتحسنت حياتهم المادية بلاش حسد

ا
ابن كنانة عدد التعليقات : 134 منذ 9 سنة

كاس اسيا على اى قناة ي شباب ///بالتوفيق للمنتخب

ر
رامي الحقيقة عدد التعليقات : 183 منذ 9 سنة

ناس شبعانه بملايين من العقود هذا غير الراتب والذي يقدر بأكثر من 15000 ريال أو أكثر هذا راتب وزير أو استاذ في الجامعه أو موظف لها أكثر من 17 سنة و هو يكرف لا و على مرتبة المسكين لا ترقيات ولا تسحين في الوضع !!! هذا غير الدلال والمكآفآت ولو كان عندنا مثل عقود الاندية الاوروبية على لاعبيها إن كان شفتوا حقيقة الاعب العربي .

ا
ابوخالد عدد التعليقات : 1220 منذ 9 سنة

ليتهم يحولون اعانه الكوره الى اهل الضمان

ع
عيسى عدد التعليقات : 389 منذ 9 سنة

احس أني متفاءل في المدرب هذا…..أن شاء الله

س
سيدني مردغ الطواقي مردغه عدد التعليقات : 43 منذ 9 سنة

ما شاء الله طلع خبير بالتعداد السكاني لنا !!!!

ا
ابن المدينة عدد التعليقات : 1236 منذ 9 سنة

تصحيح // وش دراه انا

ا
ابن المدينة عدد التعليقات : 1236 منذ 9 سنة

وش دواه انا *30* مليون لايكون حسبها *30*مليون دولار زى اللى قبله

اترك تعليقاً