الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

في بيان رسمي من النادي اﻷهلي حول ملابسات قضية سعيد المولد

منذ 9 سنة
3
6231
في بيان رسمي من النادي اﻷهلي حول ملابسات قضية سعيد المولد
جدة

تابعت إدارة النادي الأهلي خلال الأيام الماضية ما تناولته بعض وسائل الإعلام حول قضية لاعب فريق كرة القدم الأول ( سعيد المولد ) و سحبها إلى نقاشات إعلامية من عدة أطراف في محاولة للتأثير على القرار، ومن شأنها أن تؤثر على سير القضية نتيجة بعض المعلومات والآراء المغلوطة ، في الوقت الذي التزم فيه النادي الأهلي طوال الفترة الماضية الصمت وعدم اللجوء للإعلام كوسيلة ضغط، لإيماننا في النادي الأهلي بأن القضية منظورة لدى لجنة الاحتراف باعتبارها الجهة النظامية المخولة بالفصل فيها ابتداءً، إلاّ أن إدارة النادي الأهلي وأمام هذه الأطروحات الإعلامية غير المستندة على حقائق الأمور وجدت نفسها مضطرة لإصدار هذا البيان وتوضيح التالي :

1ـ قامت إدارة النادي خلال الشهرين الماضيين بإجراء العديد من الاستشارات القانونية من بعض المتخصصين في الأنظمة الرياضية الخاصة بكرة القدم محلياً ودولياً.

2ـ تم تقديم مذكرة قانونية للاتحاد السعودي لكرة القدم مرفق معها الوثائق الرسمية المكونة من ( 60) صفحة يوم الثلاثاء الماضي.

3ـ حرص النادي الأهلي خلال الفترة الماضية على عدم الخوض في القضية إعلامياً، في الوقت الذي نملك في النادي كافة الوثائق التي تعزز موقفنا .

وإدارة النادي الأهلي إذ تعلن موقفها وكذلك احترامها للاتحاد السعودي ولجنة الاحتراف، لتؤكد حرصها على حفظ حقوق النادي وكذلك اللاعب سعيد المولد الذي أكد في خطابه للجنة الاحتراف كافة الملابسات والتزييف الذي تعرض له، كما أكد في خطابه رغبته بالبقاء في الأهلي وعدم اللعب لغيره من الأندية، ولذلك يؤكد النادي الأهلي وقوفه مع اللاعب.

وتؤكد إدارة النادي الأهلي في ختام هذا البيان بأنها لن تتردد في إتباع كافة الطرق النظامية للوصول إلى أية جهة محلية كانت أو دولية، خاصة وأن الاتحاد السعودي لكرة القدم يعمل تحت مظلة الاتحاد الدولي ” فيفا “.

التعليقات

ا
ابو منصور عدد التعليقات : 368 منذ 9 سنة

هههههههههههههههههههههههه
اللاعب تورط بعد ماوقع للاتحاد
ثم رجع يوقع للاهلي
ورط نفسة
خلاص دامك وقعت للاتحاد تحمل وخلك قد هذا التوقيع
مو تخور وترجع توقع للاهلي
اتوقع ايقاف سنة او سنتين
وتغريم الاتحاد والاهلي
زي العادة

ا
ابونواف عدد التعليقات : 1692 منذ 9 سنة

الاهلي من جد قلبها عناد الله يرضي علي البشوت
نصب عيني عينك

ا
القريقري عدد التعليقات : 2523 منذ 9 سنة

القضية عناد بس لا أكثر ولا أقل

من يكون ظهير الغفلة سعيد لا دفاع ولا هجوم ولا أوفرات بس رميات تماس

الملكي أكبر من سعيد والأتحاد مجتمعين

لاعب عادي وأكثر من عادي ورب البيت

اترك تعليقاً