الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

بعد تحركات الرئيس العام “«اتحاد القدم» يطلب استعارة «كوزمين» لتدريب «الأخضر»

منذ 9 سنة
10
5758
بعد تحركات الرئيس العام “«اتحاد القدم» يطلب استعارة «كوزمين» لتدريب «الأخضر»
طلال الغامدي

أعلن النادي الأهلي الإماراتي بأنه تلقى طلبا من الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستعارة مدربه الروماني اولاريو كوزمين للإشراف على المنتخب الوطني الأول خلال مشاركته في بطولة كأس آسيا 2015 التي ستقام في استراليا الشهر المقبل بحسب مصادر إذاعة “اليو اف ام”
وكانت خطوة التعاقد مع المدرب الروماني كوزمين جاءت بعد تحركات مكثفة من الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب,

وقال المدير التنفيذي للنادي الأهلي الإماراتي أحمد الخليفة “وصلنا صباح اليوم الاحد طلب رسمي من اتحاد القدم السعودي وشخصيات تعتلي الهرم الرياضي في المملكة لاستعارة المدرب كوزمين لمدة شهر لتدريب المنتخب السعودي في بطولة اسيا للمنتخبات بأستراليا ، وجاري دراسته من قبل إدارة النادي وسيتم إصدار القرار خلال 24 ساعه بالموافقة أو الرفض” ، وأضاف “لم نرد حتى الان بالموافقة كما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي ، غداً لدينا مباراة دورية مع شقيقنا الوحدة لن نشغل بالنا في الأمر كثيرا ، سننظر لمصلحة نادينا الأهلي ومصلحة اتحاد القدم السعودي ثم سنصدر القرار” .

التعليقات

ا
الواقع عدد التعليقات : 7646 منذ 9 سنة

الحل للكورة السعودية مدرب برازيلي مشهور مثل دنقا مدرب منتخب البرازيل في كاس العالم تراه حي مامات المدرب الاوربي يلعب بمهاجم واحد خطة دئما جبانه خواف مثل المدرب العربي الى لو بيده بدل راس الحربة حط قلب دفاع

و
وجهة نظر عدد التعليقات : 96 منذ 9 سنة

كوزمين كان مسخر ابو ام الفقراويه على وجيهم مسخره

م
مطنش عدد التعليقات : 96 منذ 9 سنة

كوزمين طُرد من السعوديه بسبب ألقائه للفنيله , طبعاً خبيلان وابوه اكبر حرامي بصفقة (اليمامه السوداء) هم السبب , بس الحين لننا محتدين عادي عادي جبوه؟؟؟

ج
جنوبي قلبه جنوبي عدد التعليقات : 671 منذ 9 سنة

طيب انبسط شفهم اخذو 9 من ناديكم . بعدين لاتقلون مؤامره على شأن النصر ماياخذ الدوري . وبعدين ترى بطولة اسيا مافيها ترشيح يعني شدو حيلكم .

ج
جنوبي قلبه جنوبي عدد التعليقات : 671 منذ 9 سنة

الى هذه الدرجه وصلت الشحذه . اكرم لكم خلو مدرب وطني يدرب المنتخب .فشلتونا حتى المدربين صرتو تشحذونهم طيب خذو مرب من مدربين الانديه السعوديه . وبعدين المتخب بهذه الوضعيه حده الدور الاول فبلاش خساير .

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 9 سنة

انا اقترح الغاء شىء اسمه منتخب. والابقاء على الدوري. ويخب بعد.

ج
جوف الغيم عدد التعليقات : 546 منذ 9 سنة

ههههههههههه يعني لازم يكون له دخل في الهلال؟ حسبي الله عليكم يا هلاليين من مسؤلين بلا حسبي الله عليكم ونعم الوكيل حتى الرياضه المتنفس الوحيد كرهتونا فيها بظلمكم وتدخلاتكم ,, خلاص هي لكم اشبعوا فيها لابارك الله فيكم ولا في كورتكم .. لكن اسأل الله الكريم ان يخسف بناديكم في اسفل سافلين نادي الهلال نادي الواسطات والرشاوي واللجان

ا
انا عدد التعليقات : 53 منذ 9 سنة

وسبب طرده من المملكة وين راح ..اتمنى ياتي توجيه عالي بعدم التعاقد معه احتراما للشخصية الاعتبارية المحبوبة .. ولنظام البلد؟؟؟

م
مطرررود عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

كيف مدرب وهو مطرود من السعودية بكبرها؟
قضية المنتخب ياساده ليست بالمدرب ..فالقضية اكبر من ذلك بكثير .
سواء اتى كوزمين او غيره ..فلن يكون هناك تغيّر ,,فالحال هو الحال
واعني بذلك ان المنتخب يدار بالفساد وبالميول ولن يكون بمقدور كوزمين ان يعمل لوحده ..فهو سيجد من يتدخل بعمله الفني حتى يقع الفأس بالرأس ..عندها نرجع لنغمة (المدرب هو السبب

ه
هذاك عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

والله لويجيبو الجوهر وفيه تدخلات في التشكيل مايفوزو

اترك تعليقاً