الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين29 ابريل

بدء القبول في كليات التقنية بالجوف

منذ 9 سنة
1
2590
بدء القبول في كليات التقنية بالجوف
صالح الرويلي

أعلن رئيس مكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف الدكتور جهاد بن صالح زين العابدين عن بدء القبول في الكليات التقنية والمعاهد الثانوية الصناعية للبنين والبنات بمنطقة الجوف.

وبين أن تقديم طلبات الالتحاق للبنين والبنات متاح عبر التقديم على بوابة القبول الإلكترونية لموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من تاريخ من تاريخ 09/01/1436هـ وحتى 22/01/1436هـ.

ويشترط للقبول في الكليات التقنية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويجوز قبول غير السعوديين وفقاً للتعليمات المنظمة لذلك، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو المعاهد العلمية أو دبلوم الشهادات الثانوية الفنية أو دبلوم المعاهد المهنية الصناعية على أن لا تزيد مدة تخرجه من الثانوية العامة عن خمس سنوات، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ولائقًا طبيًا، وأن يكون متفرغًا كليًا للتدريب، وأن لا يكون مفصولاً لأي سبب تأديبي من أي جهة تعليمية من قبل، وأن يستوفي الشروط المعلنة عند تقديم أوراقه، كما يشترط تسليم أصل الشهادة عند القبول في أحد الكليات التقنية.

وأوضح رئيس المكتب أن المقبولين والمقبولات يحظون بمزايا منها مكافأة شهرية مقدارها(1000) ريال شهريًا، ومكافأة شهرية تقدم للمتدربين المقبولين من ذوي الاحتياجات الخاصة مقدارها(1500) ريال شهريًا للمتدرب المعاق (إعاقة متوسطة) و(3670) ريال للمتدرب المعاق (شديد الإعاقة).

التعليقات

م
محمد جابر القحطاني عدد التعليقات : 22 منذ 9 سنة

أنصحكم لوجه الله يا أهل منطقة الجوف ﻻ يسجيل أتركوا المؤسسة فاشلة

اترك تعليقاً