الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

واتساب تطلق خدمة الاتصال الصوتي بعد شهرين

منذ 9 سنة
5
6596
واتساب تطلق خدمة الاتصال الصوتي بعد شهرين
وكالات

كشف المؤسس الشريك، الرئيس التنفيذي لخدمة التراسل الفوري “واتساب”، جان كوم، عن خطة إطلاق ميزة الاتصال الصوتي، التي وعد بها في وقت سابق من العام الحالي، وقال إنها: “ستطلق مطلع العام المقبل”.

وكان “كوم” وعد عقب استحواذ شركة “فيسبوك” على أشهر خدمات التراسل الفوري بالعالم في فبراير الماضي، مستخدمي الخدمة بتقديم ميزة الاتصال الصوتي، خلال الربع الثاني من هذا العام؛ لمنافسة خدمات، مثل: سكايب، وفايبر.

وخلال عرض قدمه “كوم” في مؤتمر “كود/ موبايل”، عقد هذا الأسبوع، أوضح أن فريق تطوير “واتساب” واجه عدداً من المشاكل التقنية التي يجب حلها، قبل تقديم الميزة لـ600 مليون مستخدم نشط شهرياً.

وكشف “كوم”: أن معظم مستخدمي “واتساب” الجدد، ينتمون إلى دول ناشئة، مثل: البرازيل، والهند. ويأمل “كوم” في بلوغ عدد مستخدمي “واتساب” المليار في السنوات القليلة القادمة.

يشار إلى أن الخدمة – حالياً – مدعومة من بنية شركة “فيسبوك” التحتية وأموالها، وذلك بعد إتمام صفقة الاستحواذ في وقت سابق، والتي بلغت 21.8 مليار دولار.

التعليقات

م
مواطن حر عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

لم يجلب لنا الخير الواتس اب خلهم يقفلونه

ا
ابوقاسم عدد التعليقات : 134 منذ 9 سنة

مافيه شى عند الاتصالات بلاش الا العمى والطراش

ن
نايـــف الـــعنزي عدد التعليقات : 925 منذ 9 سنة

بكرا يحجبون الواتس اب

ق
قمر قمره عدد التعليقات : 446 منذ 9 سنة

هل حين بتنط عين الاتصالات وسترعد وتزبد نريد حضر الواتس اب طيب ياهل الاتصالات خفضو هلا لات الاتصال صابرين طول هل السنين من يوم الشريحه ب 10الاف ريال المبلغ الي الا تذكرته اقول كيف جاهم قلب سعروه ب هل المبلغ الفابيبر وقطعتوه اقول مثل ماقلت ام الطفل لطفلها كلش العبه الى …… الواتس اب لاتجونه

غ
غريب عدد التعليقات : 2436 منذ 9 سنة

ما نقدر نفرح به لانهم رح يقفلونه عندنا مثل الفايبر ، اي شي عندنا ما يسير بلاش ابدا مع ان بلدنا بخير لكن الله المستعان .

اترك تعليقاً