الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

الامير طلال بن بدر:“عقال النصر يساندون الهلال”

منذ 9 سنة
7
3818
الامير طلال بن بدر:“عقال النصر يساندون الهلال”
متابعة خميس سعد

طالب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية ورئيس المجلس الرياضي العربي وعضو شرف نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر كافة الجماهير السعودية والنصراوية خاصة بأن تقف صفاً واحداً في دعم وتشجيع فريق نادي الهلال في مهمته الوطنية في نهائي كأس أبطال آسيا غدا السبت أمام فريق سيدني الأسترالي، فاليوم الهلال يعد ممثلاً للأمة العربية، ومن موقعي كرئيس لاتحاد اللجان الأولمبية العربية لابد أن نقف كلنا كعرب مع ممثلنا الذي هو اليوم فخر لنا جميعاً.

وقال الأمير طلال بن بدر بحسب تصريح نشرته اليوم الزميلة “الرياضية”:” أتمنى كل التوفيق لممثلنا الهلال في مهمته الآسيوية وأن يضيف إنجازاً جديداً للوطن ولكرة القدم السعودية وأتمنى من كل مشجع نصراوي أن يقف اليوم مع ممثل الوطن وأن ننبذ التعصب الأعمى، ولعل الأغلبية الكبرى العاقلة من الجماهير النصراوية تساند فريق الهلال وتقف معه وعلينا ألا ننظر كإعلام وجمهور للفئة القليلة الشاذة التي تتعامل بشكل لا وطني مع هذا الحدث وألا نكون سبباً في زيادة التنافر والتناحر بين جماهير الوطن الواحد، ومن واجبنا اليوم أن نقدم رسالة وطنية تعزز من التكاتف ونتحمل مسؤوليتنا كلاً في مجاله وتخصصه، وعلى الإعلام ألا ينظر للآراء الشاذة وألا يبرزها وينظر للجانب الإيجابي الذي يعزز قيمنا الوطنية ويزرع التآلف بين أطياف المجتمع”.

وأضاف الأمير طلال بن بدر:”كنصراوي اليوم أدعو جميع النصراويين أن يقفوا في ملعب الملك فهد دعماً وتشجيعاً لكي يتوج ممثل الوطن فريق نادي الهلال بكأس آسيا ونحتفل جميعاً بإذن الله مع إخواننا في نادي الهلال وأبناء عمنا بمنجز وطني جديد، وأطالب الجهات الرسمية أن تمنع أي مشجع نصراوى أو غيره بأن يقوم بأي عمل متهور من رفع شعارات أو مساندة للفريق المنافس قد يتسبب في مشاكل نحن في غنى عنها ولا تمثلنا”.

تجدر الاشارة الى أن صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر كان يشغل منصب خلال مشاركة النصر في مونديال الاندية في البرازيل نائب رئيس مجلس ادارة نادي النصر والذي كان يرأسة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود.

التعليقات

ع
عمر العامري نصراااوي عدد التعليقات : 11 منذ 9 سنة

الفوز لـ سيدني على الهلال ان شاء الله فريق الهلال فريق مكروه عند كل السعوديين

ف
فيصل العنزي عدد التعليقات : 1433 منذ 9 سنة

ياحبيبي اللي زرع التعصب اللي قال اشجع اسرائيل ولا اشجع الهلال قبل كاس العالم للانديه بسنين

وبعدين ليش تنكر اخذتوه بالترشيح معروفه وحتي النصروايين اثبتوا هالكلام كان الاحق الفريق الكوري
بقوة الامير فيصل بن فهد رحمة الله عليه.
والله يجزاك يالامير طلال فعلا انك راقي وفكرك راقي.
والله يوفقك الزعيم يارب. والله يهدي المتعصبين.

ز
زائر على باب اللة عدد التعليقات : 29 منذ 9 سنة

طال عمرك وكلامك على متمه كلنا مع الهلال يوم السبت قلباً وقالباً متمنين ان يكون التوفيق حليفه فهو ممثل الوطن لكن طال عمرك اشوف المباراة في البيت اضمن للوالد والوالدة رحمهما اللّة وجميع موتى المسلمين بعد صدور التعليمات الصريحة لنائب الرئيس . بالتوفيق للهلال ممثلنا في آسيا وفالكم الكأس إنشاء اللّة.

0

ع
عاشق ماجد عبدالله عدد التعليقات : 214 منذ 9 سنة

اللي زرع التعصب هم الهلاليين والدليل ان النصر عندما تأهل لكاس العالم للانديه ماباركوا له وقالوا هذا ممثل للوطن بل قالوا انه تأهل بالترشيح وهم عارفين انها اخذها من الملعب والشاهد على هذا الكلام هو الامير نواف بن محمد ……. عموما كللل التوفيق لسيدني ……..كلنااااااااا سيدني

ن
نسيم الليل عدد التعليقات : 6 منذ 9 سنة

اللهم وفق سدني

س
سأبتسم مهما تمردغني الظروووف عدد التعليقات : 343 منذ 9 سنة

النصر حليف سيدني بإذن الله

ب
بلا ميعاد عدد التعليقات : 10 منذ 9 سنة

التوفيق لسيدني

اترك تعليقاً