الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

مدافع سيدني:نحن ندرك ما الذي ينتظرنا داخل وخارج الملعب

منذ 9 سنة
4
2867
مدافع سيدني:نحن ندرك ما الذي ينتظرنا داخل وخارج الملعب
الرياض

شارك المدافع ماثيو سبيرانوفيتش في الدقائق الأخيرة من مباراة غرب سيدني وندررز الأسترالي مع الهلال السعودي، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2014، حيث كانت هذه المشاركة الأولى للاعب منذ نهائيات كأس العالم.

وشارك سبيرانوفيتش في جميع مباريات المنتخب الأسترالي في نهائيات كأس العالم في البرازيل، بعدما كان انضم إلى نادي غرب سيدني وندررز في تشرين الأول/أكتوبر 2013، حيث كان لعب قبل ذلك في المانيا واليابان وقطر.

وأجرى اللاعب البالغ من العمر 26 عاما عملية جراحية في الكاحل بعد نهائيات كأس العالم، ليغيب عن الملاعب حتى مشاركته يوم السبت الماضي في مباراة الذهاب على ستاد باراماتا حيث حقق غرب سيدني الفوز بنتيجة 1-0.

وستقام مباراة الإياب بين غرب سيدني والهلال يوم السبت المقبل على ستاد الملك فهد في الرياض.

وقال سبيرانوفيتش: كان من الرائع أن أعود للعب، فقد كان مشوار التعافي من الإصابة طويلا وصعبا، ولكنني نجحت في العودة إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وهذا شعور رائع.. لا زلت في بداية مرحلة العودة من الإصابة، ولهذا كان من الجيد أن أشارك لبضع دقائق.

وأضاف: أشعر في كل يوم أنني أصبح أكثر قوة وأفضل من ناحية اللياقة البدنية، ونحن الآن نتطلع لخوض مباراة الإياب في الرياض.

وقد نجح الفريق الأسترالي خلال مباراة الذهاب في استيعاب سيطرة الهلال على المجريات، ونجح في إيقاف جميع هجمات الفريق السعودي، علما بأن سبيرانوفيتش شارك في الدقيقة 75 من أجل مساعدة الفريق بالمحافظة على تقدمه.

وأوضح اللاعب: أظهرنا شخصية قوية في المباراة وقاتلنا بقوة، وتوجب علينا أن نعمل بقوة لأن الفريق المقابل قوي ويضم لاعبين جيدين، وبالتالي نحن سعداء بالفوز 1-0.

وتابع: لم نقم بعمل جيد في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني كان الوضع مختلفا حيث سيطرنا على المباراة بشكل تدريجي وكانت سيطرتنا على الكرة أعلى من الشوط الأول، ثم نجح تومي روجيتش في تسجيل هدف الفوز.

وتعتبر مواجهة غرب سيدني مع الهلال في الرياض أول مباراة لفريق أسترالي في منطقة غرب آسيا ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، علما بأن الفريق الأسترالي أجرى معسكرا تدريبيا مدته أسبوعين في دبي في وقت سابق، تمهيدا لانطلاق الموسم الجديد.

ورغم المعسكر التدريبي في دبي، إلا أن غرب سيدني يتوقع أن يواجه حضورا جماهيريا ضخما على ستاد الملك فهد الذي يتسع لنحو 70 ألف متفرج.

وكشف مدافع غرب سيدني: نحن ندرك ما الذي ينتظرنا داخل وخارج الملعب، حيث أن الرحلة طويلة، وستكون الظروف هناك اختبارا لنا، ولكننا استعدينا بصورة جيدة من خلال معسكر تدريبي قوي في دبي، ولهذا نحن نعرف ما الذي سنواجهه، وهذا سيجعل موقفنا جيدا.

وختم: تسجيل هدف خارج أرضنا سيكون له تأثير كبير جدا، حيث سيصبح الهلال بحاجة لتسجيل ثلاثة أهداف، ولكننا سنلعب بالشكل المعتاد، حيث ستبدأ المباراة بنتيجة 0-0 ونحن نريد حمل اللقب في نهاية الـ90 دقيقة.. أنا واثق أن الأجواء ستكون مثيرة لأن جماهير الفريق المقابل ستحضر بأعداد كبيرة، ولكننا تجاوزنا حواجز مشابهة وخصوم صعبين وسط ظروف كروية صعبة من أجل بلوغ المباراة النهائية.

التعليقات

و
ولد الغربيه عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

ههههههههههههههههه اكيد مايحقد الا على مفتري قلبه اسود ماينسى ههههههه

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

يابنت ابعدي على الهلال شكل هلالي س بق وان كواك المسامح كريم ههههههه

ا
النديم 111 عدد التعليقات : 409 منذ 9 سنة

الله يوفقكم من كل قلبي كلنــــــــــــــــا سدنـــــــــــــــــي

ا
الذئب المفترس عدد التعليقات : 347 منذ 9 سنة

الله يوفقكم وينصركم على نادي الفسق نادي الدلال

اترك تعليقاً