موبايلي تطلق (واجد سمارت) المفوترة وتمنح خصمَ 50% على باقات واجد

الرياض (صدى):
أطلقت موبايلي باقة (واجد سمارت) التي تعد اليوم أحدث إضافة لمجموعة باقات واجد المفوترة وذلك بمميزات مبتكرة تشتمل على 5000 دقيقة داخل شبكة موبايلي و 500 دقيقة خارجها، و5000 رسالة نصية داخل الشبكة و 500 رسالة خارجها بالاضافة إلى 5 جيجابايت إنترنت شهريًا، وبذلك تنضم باقة واجد سمارت إلى عائلة باقات واجد المبتكرة والتي تميزت بها موبايلي وهي واجد كلاسيك ، واجد بلس ، واجد إكسترا

واحتفاءً بإطلاق (واجد سمارت) فقد منحت موبايلي خصمًا قدره 50% على قيمة الاِشتراك الشهري للثلاثة أشهر الأولى للمشتركين الجدد في باقات واجد لتصبح قيمة الاشتراك 75، 125 و 200 ريالاً بدلاً من 150، 250 و 399 ريالاً لباقات واجد بلس – سمارت – إكسترا على التوالي، وذلك تماشيًا مع الروح التنافسية التي تتمتع بها عروض الشركة.

وفي ذات السياق عززت موبايلي من القيمة المضافة لباقات واجد السابقة (واجد بلس و واجد إكستر) سواء للمشتركين الجدد أو الحاليين كجزء من الشكر والعرفان للعملاء القدامى، وقد أصبحت المميزات الشهرية لباقة (واجد اكسترا) 10000 دقيقة داخل شبكة موبايلي و 1000 دقيقة خارجها، و10000 رسالة نصية داخل الشبكة و1000 رسالة خارجها بالإضافة إلى باقة إنترنت مفتوح وذلك مقابل 399 ريالًا شهرياً. كما تمنح باقة (واجد بلس) مميزات شهرية لمشتركيها 3000 دقيقة داخل الشبكة و 200 خارجها. بالإضافة إلى 1000 رسالة داخل الشبكة و 200 خارجها وباقة إنترنت شهرية 2 جيجابايت وذلك مقابل 150 ريال شهرياً.

وتتمتع باقات واجد بمميزات حصرية مجانية كخدمة رنان وأراقام مميزة فضية وبرونزية، بالإضافة إلى خصومات متنوعة على الهواتف الذكية، وخصم استثنائي على باقات إنترنت تجوال 50% ، 35% ، 25% لباقة واجد إكسترا، سمارت وبلس على التوالي، كما تم تقليص تكلفة استخدام البيانات المدفوعة بعد استهلاك الباقة الشهرية من 2 ريال إلى افضل تعرفة تنافسية للبيانات في المملكة لتصبح 30 هللة فقط لكل ميجابايت.

وقال علي سليمان الدخيل مدير عام التسويق لاستحواذ العملاء في موبايلي "تحرص الشركة دائمًا إلى طرح خيارات متعددة تناسب احتياجات كافة شرائح المشتركين، ضمن استراتيجية الشركة التي تضع المشترك على رأس أولوياتها مما يجعلها سبّاقة دائمًا في طرح العديد من المنتجات والعروض التسويقية المميزة، ولأهمية قطاع الباقات المفوترة بالمملكة فقد تحرت موبايلي وضع أدق المعايير التي تلامس احتياجات العملاء".

وأضاف الدخيل إن موبايلي تهدف إلى تعزيز القيمة المضافة التي تقدمها لمشتركيها، وهو أحد العوامل التي ترتكز عليها موبايلي لمواصلة نجاحاتها التسويقية والتي من شأنها نقل موبايلي لتكون لاعبًا فريدًا من نوعه في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتوفر باقات واجد لمشتركيها خدمة حصرية وفريدة من نوعها تمنحهم إمكانية إهداء ومشاركة المميزات الشهرية من دقائق صوتية، رسائل نصية وباقات إنترنت مع من يرغبون من مشتركي موبايلي سواءً الباقات المفوترة والمسبقة الدفع، وذلك بعد إضافة الأرقام التي يرغب بها على الرقم الأساسي لتتم مشاركة المميزات بنجاح حيث تعتبر موبايلي الوحيدة بالمملكة التي تقوم بتوفير هذه الخدمة لمشتركيها.

Time واتساب