موبايلي فـلّه تطلق عروض خاصة مع "جافا تايم" و "دايت واتشرز"

الرياض (صدى):
ضمن جهودها الرامية إلى مواكبة اهتمامات وتطلعات الشباب أطلقت موبايلي العديدَ من العروضِ لمشتركي خدمة فلّه تتيح لهم الحصول على بطاقات مجانية من جافا تايم أو اشتراك مجاني في دايت واتشرز.

وأوضحت موبايلي بأنه يتطلب تسجيل بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالخدمة أو تطبيق فلّه للدخول في السحب على بطاقة عضوية من جافا تايم بقيمة مائة ريال، فيما سيحصل المشترك على أسبوع اشتراك مجاني من دايت واتشرز عند اشتراكهم في البرنامج الكامل.

هذا ويستطيع أعضاء مجتمع فلّه استخدام تطبيق موبايلي فلّه وهو متاح على متجر أبل وأندرويد، والذي يوفر للمستخدمين طريقة مبتكرة لمعرفة جميع الأصدقاء الذين قاموا بإضافة خدمة فلّه بالنظر إلى قائمة الاتصال، كما يتيح لهم إمكانية الانضمام إلى مجتمع فلّه، ودعوة الأصدقاء للانضمام إلى المجتمع، وبالتالي الاستمتاع بالدقائق المجانية في التواصل معهم، كما يمكنهم التعرف إلى أحدث العروض الخاصة بهذه الخدمة عن طريق التطبيق.

وكانت موبايلي قد أطلقت مطلع هذا الاسبوع عرضًا مجانيًّا جديدًا لأعضاء برنامج فلّه يتيح لهم الحصول على 300 دقيقة شهريًّا بين مشتركي فلّه بالإضافة إلى 300 ميجابايت شهريًا، إلى جانبِ الاستفادة من العروض والمميزات الأسبوعية الخاصة بهذه الخدمة الشبابية.

يذكر أن موبايلي صمتت خدمة "فلّه" للشباب الذين تتراوح اعمارهم ما بين 15-25 سنه ويتم تفعيلها على باقة العميل المسبقة الدفع أو المفوترة من دون أي تأثير على الباقة، وتعد الأول من نوعها في المنطقة والتي يمكن للمشتركين من خلالها الاستفادة من العديد من المميزات الحصرية والدقائق المجانية دون مقابل إضافي حيث تسمح هذه الخدمة للمشتركين الإبقاء على باقاتهم الأساسية والاستفادة كذلك من مميزاتها المجانية.

Time واتساب