الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء16 ابريل

شرطة مكة تدعو سكان الأحياء الطرفية لوضع كاميرات مراقبة على المنازل

منذ 9 سنة
5
4380
شرطة مكة تدعو سكان الأحياء الطرفية لوضع كاميرات مراقبة على المنازل
عطية المالكي

نصحت شرطة مكة المكرمة سكان المناطق الطرفية بالعاصمة المقدسة، التي انتقلت لها الجاليات التي كانت تسكن في الأحياء العشوائية والتي أزيلت بغرض توسعة الحرم الشريف، بوضع كاميرات مراقبة على منازلهم، لمنع حدوث جرائم السرقة.

كما ذكر مدير شرطة مكة اللواء عساف القرشي قوله، إن وضع الكاميرات أثبت نجاحه في التقليل من وقوع جرائم السرقة، من خلال كشف هوية منفذيها، لافتاً إلى أن الأنظمة لا تمنع وضع أجهزة المراقبة على المنازل.

وحول منفذي جرائم السرقة في مكة المكرمة، أكد اللواء القرشي أن معظم منفذي السرقات ينتمون للجاليات وأن أغلبهم من المخالفين لنظام الإقامة.

التعليقات

ص
صحيح عدد التعليقات : 147 منذ 9 سنة

السلام عليكم
على ماذا يدل هذا على العجز وعدم والفشل اليس ذلك امانه ائتمنكم عليها ولي الأمر والمواطن ومن صميم عملكم

ا
امير الذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 9 سنة

هههههههه

ج
جداوي عدد التعليقات : 230 منذ 9 سنة

؟؟!!!

م
مستغرب عدد التعليقات : 2692 منذ 9 سنة

والله ياقرشي هذا الكلام وطلبكم من المواطنين تركيب كميرات مراقبة على منازلهم هذا يدل على فشلكم في ضيط الامن سيما والحكومة المسئولة عن امن مواطنيها والمقيمين على اراضيها اجل دوركم ويش يكون ياقرشي يوم تقول ان اغلب منفذي السرقات ينتمون الى الجاليات واغلبهم من مخالفي الاقامة !!! ..شكرا على التوضيح ياسعادة اللواء

ص
ص ص ص عدد التعليقات : 2122 منذ 9 سنة

عندهم. اللص. ساهر. يدفعون. له. ويكفيهم. التعب. شاهدوا. حيلهم. وتلصصهم. واختراعاتهم. اللصوص. والقراصنة. تمشي قي أمان الله. بخط السيل. مكه. السريع. السرعه ١٢٠. بقدرة قادر تتحول ل١٠٠. وبزوايا الخط جبال شاهقة محفور بزواياها. أماكن لوضع سيارات اللصوص. لا تدري الا والفلاشات لاقطك. قبل ان تصله. وبين وتحت الأشجار. تسرق يا عبد الله ببلد الاسلام. والغريب يحرمون. الأسهم والبنوك. والسرقات على الطرق. علنا. اليست اموالها حرام الى متى. خافوا العقوبة. وان يسلط الله عليكم. من هو أقوى منكم. بسبب ذنوبكم وأعمالكم

اترك تعليقاً