الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

برشلونة يعود إلى الصدارة بفوز ثمين على رايو فاييكانو

منذ 10 سنة
0
2202
برشلونة يعود إلى الصدارة بفوز ثمين على رايو فاييكانو
وكالات

عاد فريق (برشلونة) إلى صدارة الدوري الاسباني بفوز ثمين على مضيفه (رايو فايكانو) بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ملعب (تيريرزا ريفيرو) اليوم ضمن إطار منافسات الجولة السابعة في الدوري الاسباني.

وحسم (برشلونة) اللقاء في غضون دقيقتين اذ أحرز الارجنتيني ليونيل ميسي أول أهداف اللقاء في الدقيقة 35 فيما أضاف البرازيلي نيمار الهدف الثاني في الدقيقة 36 من عمر المباراة التي أدارها الحكم أنطونيو ماتيو لاهوز.

وقدم أصحاب الأرض بداية جيدة ونجحوا في التصدي لضيفهم وفي اقلاق دفاعاته في اول نصف ساعة من المباراة قبل ان يحسم (برشلونة) اللقاء وينهار دفاع (رايو) في اقل من دقيقتين.

واحرز (برشلونة) رقما قياسيا جديدا في المباراة حيث سجل 19 هدفا دون ان يتلقى أي هدف في سبع مباريات متتالية محطما بذلك الرقم القياسي (لريال مدريد) بتسجيل 18 هدفا دون تلقي أي هدف.

وحصد (برشلونة) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده الى 19 نقطة ليواصل بذلك تصدره الدوري الاسباني بفارق ثلاث نقاط أمام (فالنسيا) الثاني وخمس نقاط أمام (اتلتيكو مدريد) الثالث فيما تجمد رصيد (فايكانو) عند ثمانية نقاط في المركز العاشر بالترتيب العام للدوري.
وفي مباراة أخرى ضمن الجولة نفسها سقط حامل اللقب (اتلتيكو مدريد) أمام مضيفه (فالنسيا) بهدف لثلاثة أهداف في المباراة التي جرت على ملعب (ميستايا) في وقت سابق اليوم حيث جاء الهدف الأول لأصحاب الأرض بنيران صديقة وذلك بإرسال جواو ميراندا الكرة بالخطأ إلى مرماه في الدقيقة السادسة من اللقاء.

وأضاف اللاعبان أندري جوميس (الدقيقة السابعة) ونيكولاس اوتاميندي (الدقيقة 13) الهدفين الثاني والثالث لفريق (فالنسيا) في حين تمكن ماريو ماندزوكيتش من احراز هدف اتليتكو الوحيد في الدقيقة 29 من عمر اللقاء فحصد (فالنسيا) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 17 نقطة في حين تجمد رصيد (اتلتيكو) عند 14 نقطة.

وكان (قرطبة) تعادل مع (خيتافي) بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما الليلة الماضية في افتتاح الجولة السابعة بالبطولة المحلية فيما ينتظر (ريال مدريد) منافسه الشديد (اتليتك) على أرض (سانتياغو برنابيو) غدا بعد ان يواجه (اشبيلية) فريق (ديبورتيفو) ويحل كل من (فياريال) و(ريال سوسيداد) ضيفين على (سيلتا فيغو) و(اسبانيول) على الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً