الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الكويتية أبرار الفهد تحرز الميدالية البرونزية

منذ 10 سنة
0
4404
الكويتية أبرار الفهد تحرز الميدالية البرونزية
كونا

احرزت اللاعبة الكويتية ابرار الفهد اليوم الميدالية البرونزية لمسابقة التايكوندو لوزن تحت 73 كيلوغراما للسيدات بدورة الالعاب الاسيوية ال17 المقامة هنا حاليا بعد خسارتها امام الايرانية فاطمة روحاني في الدور قبل النهائي لتضمن فوزها بالبرونزية.

وتمكنت اللاعبة ابرار من اقصاء الهندية راكيوار شالو في الدور ربع النهائي بعد مواجهة مثيرة تعادلت خلالها اللاعبتان اكثر من مرة قبل ان تحسم ابرار اللقاء لمصلحتها لتتأهل الى الدور نصف النهائي قبل ان تخسر من الايرانية رحماني.

وبفوز اللاعبة الفهد اليوم بميدالية برونزية يرتفع رصيد دولة الكويت في اسياد انشيون الى عشر ميداليات ملونة منها ذهبيتان واربع فضيات ومثلها برونزيات.

واعربت اللاعبة ابرار الفهد في تصريح للصحافين عقب فوزها بالميدالية عن سعادتها بتحقيق اول ميدالية لها في دورات الالعاب الاسيوية مؤكدة ان الفوز سيشكل حافزا لها ولزميلاتها لتحقيق المزيد من الانتصارات في المشاركات المقبلة ورفع اسم الكويت عاليا.

وذكرت ان الفوز بميدالية برونزية في ظل مشاركة افضل لاعبات اسيا يعد انجازا مهدية الفوز لكل من ازرها وساندها في مسيرتها الرياضية لاسيما اسرتها ومدربتها والقائمين على الرياضة النسائية في الكويت.

على صعيد متصل فقد لاعب التايكوندو الكويتي لوزن تحت 58 كيلوغراما مسفر العجمي فرصة مواصلة المنافسة في المسابقة بعد خسارته في دور ال16 امام الافغاني محمود محمود.

وسجل العجمي بداية جيدة بفوزه في دور ال32 على النيبالي شيرسثا رانجان وتغلب عليه بنتيجة (8-7) نقاط قبل ان يودع المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً