الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

أمير تبوك يوجه بإقامة مستشفى ميداني بموقع بئر “لمى” وبطبيبة وممرضة لوالدتها

منذ 10 سنة
7
5418
أمير تبوك يوجه بإقامة مستشفى ميداني بموقع بئر “لمى” وبطبيبة وممرضة لوالدتها
عبدالله الحويطي

أصدر أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز توجيهاً للشؤون الصحية بالمنطقة، بنقل مستشفى ميداني لموقع انتشال “لمى الروقي” لتقديم الخدمات الصحية لذوي الطفلة والعاملين بالموقع، وإيفاد طبيبة وممرضة لمتابعة الحالة الصحية لوالدة الطفلة.

وشدد أمير تبوك على ضرورة تسخير كافة الإمكانيات المادية والمعنوية لانتشال جثة الطفلة، موجهاً محافظ حقل بالتوجه إلى الموقع وتلمس احتياجات ذوي الطفلة والعاملين، كما وجه الدفاع المدني بتوفير كافة سبل السلامة للعاملين بالموقع.

وبحسب مصدر صحفي، فإن الآليات التابعة لـ”أرامكو” والدفاع المدني تعمل على إجراء توسعة حول فوهة البئر لمسافة 30 متراً لإنزال حفار جلب من الشرقية لمسافة 37 متراً تحت سطح الأرض لحفر بئر مواز للبئر الأساسي بعمق 80 متراً يحد من ثلاث جهات، حتى يتسنى للعاملين استخدام كسبولة خاصة والنزول لانتشال الجثة.

وطبقا لصحيفة “المدينة” فإن الأعمال تتواصل في الموقع رغم أن درجة الحرارة وصلت أمس ما يقرب من الصفر المئوي، وأن ذوي الطفلة الذين كانوا يخيمون حول الموقع غادروا المكان، ولم يتواجد أمس سوى والد الطفلة، الذي يتابع أعمال الحفر من داخل سيارته.

التعليقات

a
algernaas4 عدد التعليقات : 1354 منذ 10 سنة

بعد عشرين يوم بدري لافات الفوت ماينفع الصوت

a
algernaas4 عدد التعليقات : 1354 منذ 10 سنة

بعد عشرين يوم!!!!!!!!!!!!!!!!!

ا
ابو مهند عدد التعليقات : 32 منذ 10 سنة

بدري طال عمرك ماكلفت علي نفسك الذهاب الي الموقع لما له اثر علينا قبل أهل لمي

ا
الغربيه عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

الله يجزكم خير كلمن ساهم معنا في قصة لمي وعلي راسهم الدفاع المدني والتطوعين

ب
بنت المدينة عدد التعليقات : 39 منذ 10 سنة

بدري طالع عمرك ي الله تفطرت قلوب اهلها عليها وهم ينتظرو جثتها حسبي الله على كل مسؤؤل مقصر في عمله الناس سواسية في الخدمات حاسبو انفسكم قبل ان تحاسبو

ك
كلي فخر عدد التعليقات : 148 منذ 10 سنة

بعد ايش بعد عشرين يوم سلا ماااات

ا
ابو عبد الرحمن عدد التعليقات : 149 منذ 10 سنة

جزاك الله خيرا ياصاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان وجعل ذلك في موازين حسناتك وغفر الله لوالديك وحشرمعهم في جنات النعيم

اترك تعليقاً