الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

مهرجان العسل بالمجاردة يشهد كميات بيع كبيرة من العسل (صور)‎

منذ 10 سنة
1
5233
مهرجان العسل بالمجاردة يشهد كميات بيع كبيرة من العسل  (صور)‎
عمر الغيلاني

شهد ثالث أيام مهرجان العسل الثاني تحت شعار ” عسلنا أجود ” إقبال كبير على جناح الأسر المنتجة الذي يشرف عليه مكتب الضمان الاجتماعي بالمجاردة و الذي يحضى بأشراف ومتابعة مباشرة من قبل مدير الضمان الاجتماعي الأستاذ محمد عبده الشهري .

هذا وتحدث لـ ” صدى” عدد من المستفيدين من برنامج الأسر المنتجة عبروا عن سعادتهم بهذه الفرصة التي منحت لهم لبذل المزيد من الجهد و العطاء لخدمة أسرهم ومساعدتهم ليحصلوا على لقمة عيش لهم و لأبنائهم , كما عرض أنواع من “الصحاف “عالية الجودة التي تستخدم لتحضير الأكلات الشعبية مثل العصيد و المقرد و الثريد وغير ذلك .

كما شهد قسم النحل و النحالون تقارب في أسعار العسل فقد بيع الكيلو من العسل مابين 400 ريال إلى 500 ريال بذلك يكون سعره مناسب و ميسر للمستهلكين , هذا وعبر العديد من النحالين عن سعادتهم وأعجابهم بمهرجان العسل الثاني بالمجاردة الذي يعد من أكبر المهرجانات على مستوى المملكة ومن أفضل المهرجانات في التنظيم .

من جانب آخر قدم فرع المياه بالمجاردة معروضات و إرشادات لليوم الثالث على التوالي لترشيد وتوعية زوار المهرجان بأهمية المياه وعدم الإسراف في استخدام المياه .

كما قدم القسم الطبي الذي يشرف عليه إدارة المراكز الصحية والطب الوقائي بمحافظة المجاردة لليوم الثالث عيادة مفتوحة لجميع زوار ومرتادي المهرجان لقياس الضغط والسكر مجانًا .

DSC_0033

DSC_0216

DSC_0217

DSC_0365

DSC_0378

vvvvvvv

التعليقات

ن
نوير صالح الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

ماشاء الله تبارك الله
جميل.

اترك تعليقاً