الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد12 مايو

تغريم النصر بسبب البطاقات الصفراء الستة أمام الفتح

منذ 10 سنة
6
4282
تغريم النصر بسبب البطاقات الصفراء الستة أمام الفتح
الرياض

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء فرض غرامة مالية على نادي النصر وقدرها (10,000) ريال لحصول 6 من لاعبيه على إنذارات في مباراة واحدة وفقاً لتقرير حكم لقاء الفتح الذي أقيم على ملعب استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن دوري عبداللطيف جميل الدرجة الممتازة للموسم الرياضي 1435هـ ـ 1436هـ .

وأضافت اللجنة في بيانها المنشور عبر موقعها أن القرار غير قابل للاستئناف وفق المادة (126) من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

يذكر أن أزمة تفجرت في الوسط الرياضي ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريح رئيس لجنة الانضباط إبراهيم الربيش بأن اللجنة لم توقع عقوبة على النصر بسبب اختفاء تقرير المباراة، ليفلت النصر من العقوبة التي وقعتها لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي على نادي الشباب لنفس السبب.

وسارع رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي عمر المهنا بتوضيح أنه لا علاقة للجنة الحكام باستمارة البيانات الخاصة بالمباريات التي توضح البطاقات الملونة وغيرها، مؤكدا أن اللجنة تحصل فقط على أي تقرير إلحاقي من قبل الحكم أو مقيم المباراة ومن ثم تزود الجهة المعنية وهي لجنة الانضباط.

وأوضح المهنا ان التقرير مسؤولية المسؤول الإداري من مكتب رعاية الشباب في منطقته، حيث يتوجب عليه تدوين كافة المعلومات ومن بينها البطاقات الملونة ويمنح كل فريق صورة منه، ثم يرسل الأصل لأمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم التي تحيله للجهات المعنية ومن بينها لجنة الانضباط.

التعليقات

م
متسرع عدد التعليقات : 361 منذ 10 سنة

قضيه التقرير لخلق فقاعه صابونيه للااشغال الرائي العام عن مباراه الهيلال امام العين ولتكريس كذبه الدفع الرباعي شرايك في بلنتي الهيلال امام الفتح

ع
عاشق العالمي عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

اكيد مصروفات الحكام لأنهم عاجزين يسددونها ، صدقة من العالمي في أيام فضيلة … لبيه يالعالمي

ا
ابو منصور عدد التعليقات : 368 منذ 10 سنة

وماخفي كان اعظم
اجل تقرير لحكم المبارة يختفي !!!!!!
زمن الدفع الرباعي انتهي
ننتظر التحقيق في هذا الموضوع والعقوبات المنتظرة على من استغل منصبة وخان الامانة

ر
رزان عدد التعليقات : 119 منذ 10 سنة

أي نجاح اللي تتكلم عنه !! مغرمين الشباب وتاركين النصر كلنا سواسية محد فوق القانون .

غ
غااالللي عدد التعليقات : 6 منذ 10 سنة

طيب ماذا عن دور الحكم ؟
الذي لايعرف ابجديات التحكيم

أ
أبو لجين عدد التعليقات : 127 منذ 10 سنة

ياكثر الحُساد
همهم الأول والأخير أن يخسر النصر
لكل ناجح من يحاول أن يبطل نجاحه

اترك تعليقاً