الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

محافظة غامد الزناد تحتفل باليوم الوطني غدا اﻻربعاء

منذ 10 سنة
1
8035
محافظة غامد الزناد تحتفل باليوم الوطني غدا اﻻربعاء
علي الجديعي

تحتفل محافظة غامد الزناد بمناسبة اليوم الوطني ال 84 غدا اﻻربعاء الموافق 29/11/1435هه بساحة المحافظة الشعبيه بعد صﻻة المغرب .. وسوف يتخلل هذا اﻻحتفال عرض مرئي عن إنجازات المؤسس وابناءه البرره في تنمية الوطن .. حيث اعرب سعادة محافظ غامد الزناد عن فرحته بهذه المناسبة قائﻻ تعيش مملكتنا الحبيبة الذكرى الـ ٨٤ لتأسيس المملكة العربية السعودية.. ونحن نستذكر من خلالها ملحمة البطل المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود (رحمه الله) الذي جاهد ونذر نفسه لتوحيد أركان هذه البلاد ولم شتاتها وإرساء دعائمها أمنه مستقرة تحت راية التوحيد لا اله إلا الله محمد رسول الله..
وتأتي هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا لتجسد معها كل اشكال وانواع المشاعر لما تكنه الصدور من محبة وتقدير لمن كان لهم الفضل بعد الله في ما نعيشه اليوم من نعمة الأمن و الرخاء والاستقرار..
كما شارك سعادته اﻻهالي فرحتهم بهذه المناسبة وسط مسيرة ميدانيه منظمه من قبل شرطة المحافظه بمشاركة رئيس مخفر شرطة غامد الزناد النقيب مطر بن طامي الغامدي .. ونقلو من خﻻل هذه البادرة فرحت اﻻهالي وتجديدهم الوﻻء والطاعة لقيادتنا الرشيده ناقلين اسمى ايات التهاني والتبريكات

1

2

3

4

التعليقات

س
سبهلل عدد التعليقات : 13 منذ 10 سنة

حلووووه الزناد ههههههههه اللهم ادم علينا نعمه الامان

اترك تعليقاً