الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء1 مايو

إغلاق 30 موقعا في تشليح بريمان بجدة

منذ 10 سنة
1
3245
إغلاق 30 موقعا في تشليح بريمان بجدة
عاطف الحربي

أغلقت بلدية بريمان الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة كافتيريا شهيرة خلال الجولة الميدانية على المنشآت الصحية بعد رصد مخالفات صحية عديدة أدت إلى إغلاق الموقع لحين تصحيح وضعه.

وكشف رئيس البلدية المهندس فهد المطيري أن المراقبين رصدوا تدني مستوى النظافة، وتداول المواد الغذائية بطريقة غير صحية، وعرض مواد غذائية تظهر عليها علامات التلف والفساد وسوء حفظ المواد الاولية. عدم وجود ستائر هوائية كهربائية على المدخل، وجود حشرات أو قوارض، بالإضافة لمخالفة تسريب المياه من المطاعم والمحلات التجارية، ومخالفة تجهيزات المبنى.

من جهة أخرى أسفرت الحملة الرقابية لبلدية بريمان على منطقة التشاليح بمدخل بريمان الشعبي عن إغلاق 30 موقعا وسحب عدد من السيارات، وذلك بعد رصد مخالفات بلدية كالعمل بدون الحصول على ترخيص، وسوء النظافة وتجمع النفايات، وتشغيل عمالة مجهولة، واستخدام الساحات والطرقات، يذكر أن الحملة استمرت أسبوعاً كاملاً بالتنسيق مع شرطة البلدية وإدارة الطرق والإدارة العامة للنظافة.

التعليقات

M
Mohamed عدد التعليقات : 16 منذ 10 سنة

والله السيارات الخربة صارت علي الطريق في بريمان وأنتم تتكلمو علي كفتريا ماهذا الإهمال اين البلدية والمرور طريق بريمان الي جاي من مكة يرا السيارات الخربة علي الشارع. اين الرقيب ياناس ؟؟؟!!!

اترك تعليقاً