الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء1 مايو

الشريف: 50% من نزلاء مستشفيات الأمل من ضحايا الكبتاجون

منذ 10 سنة
5
3524
الشريف: 50% من نزلاء مستشفيات الأمل من ضحايا الكبتاجون
عبدالعزيز البريدي

شدد أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية عبدالإله الشريف أن 50% من مرضى الإدمان في مستشفيات الأمل من مدمني حبوب الكبتاجون و35% من مدمني الحشيش.

وأشار الشريف الى أن المملكة العربية السعودية تحارب قضية المخدرات بشتى السبل والطرق، وأوضح أن الكميات التي يتم ضبطها من المواد المخدرة تصل الى ملايين الحبوب وأطنان من الحشيش المخدر.

وأبان الشريف أن بيان وزارة الداخلية حول ضبط كميات من المخدرات والمهربين خلال الأشهر الستة الأخيرة، التي تضمنت القبض على 1197 متهما من 35 جنسية مختلفة لتورطهم في تهريب ونقل واستقبال وترويج مخدرات تقدر قيمتها السوقية بأكثر من مليار و878 مليون ريال تعكس الجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة المختصة في التصدي لهذا الداء، كما تبين بجلاء محاولة الأعداء المتربصين بأبناء وبنات الوطن القضاء على مستقبلهم وتوريطهم في هذا المستنقع القاتل. وقال إن مشكلة المخدرات مشكلة عالمية تعاني منها معظم دول العالم وأخطارها بالغة على الشعوب والمجتمعات وعلى أمن الدول واقتصادها وأصبحت المخدرات بأنواعها وأصنافها ومسمياتها المختلفة داء داهما وخطرا فتاكا يواجه بالعالم بأسره.

وحذر الشريف من أن المملكة مستهدفة من مافيا المخدرات، مشيرا إلى أن هدف عصابات المخدرات تدمير شباب الوطن ومقدراته، ثم الهدف التجاري والكسب المادي، وقال إن مجرمي المخدرات يستخدمون كل الطرق والوسائل لتهريب المخدرات.

التعليقات

ف
فاهم السالفه من سنين عدد التعليقات : 607 منذ 10 سنة

العبند اللي يبيعون الحبوب في الشوارع امسكوهم والاهؤلاء هم جزء من الخطه

x
x5 عدد التعليقات : 109 منذ 10 سنة

وش الفايدة منهن يالغبياء اللي تاكلونهن وش صنعتم عاد

ا
ابوسليمان عدد التعليقات : 19 منذ 10 سنة

نداااءء ………..

ونصيحة ………………. من القلب

نداء للرجال الشرفاء والحريصين على أمن البلد وحفظ الشباب المخدرات منتشره بشكل فضيع ويبيعها العماله في المحلات التجارية ومراكز التسوق الكبرى وبخاصة محلات الملابس النسائية وملابس الشباب منتشرين ومتسترين باالبيع وهم بيعهم كله مخدرات فأرجو من الله ثم من يهمه الأمر بسرعة التحرك وغلق منافذ البيع هذة .

نصيحتي …… لأخواني واخواتي ابناء بلدي والله ثم والله أنها نشوة زأئفة تؤدي باالمتعاطي للهروب من واقعه ومجتمعه ويحس باالنقص ويكون مريض نفسي ولا يحب الأختلاط ونهايتة معروفة …….. وكم رأيت وكم شفت من أناس كانو في القمة والأن من أرذل واتعس الناس بسبب المخدرات و ( وأصحاب السوء ) .

ا
القريقري عدد التعليقات : 2523 منذ 10 سنة

والله صدق

تكفوووون ياللي تاكلون هالبلاوي ألحقوا أعماركم

والله شفتهم بعيني الله يشفيهم ويرفع عنهم

ا
الفيفي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

السلام عليكم
الله يكفينا وجميع المسلمين من شر آفة المخدرات.
ملاحظتي.
ان الصورة المدرجة مع الخبر هي صورة الشريف . رئيس مكافحة الفساد .
وليس لها علاقة بالاسم في الخبر
الا ان كانوا اخوان مثلا

اترك تعليقاً