الاعداد السابقة للصحيفة
السبت11 مايو

هدف يبرم اتفاقية لرعاية منتدى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتنمية الموارد البشرية

منذ 10 سنة
0
1932
هدف يبرم اتفاقية لرعاية منتدى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتنمية الموارد البشرية
خالد محمد

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” اتفاقية لرعاية “منتدى ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتنمية الموارد البشرية 2015م”، بوصفه شريكاً استراتيجياً في دعم عملية التنمية البشرية والتدريب والتطوير في المملكة .

ومن المقرر أن تستضيف العاصمة الرياض للمرة الأولى, النسخة الثالثة من المنتدى والمعرض المصاحب الذي يعقد خارج الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 17 – 19 جمادى الأولى 1436هـ الموافق 8 – 10 مارس 2015م، بمشاركة متحدثين وخبراء محليين وعالميين في مجال التدريب وتطوير المواهب, وتنمية رأس المال البشري .

وأوضح مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية إبراهيم آل معيقل، أن المنتدى سيجمع قادة مجال التدريب والتطوير وتنمية الموارد البشرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف مناقشة كيفية آليات التدريب وتطوير المواهب وتنمية رأس المال البشري التي من شأنها أن تسهم في تطوير منشآت القطاع الخاص، مشيراً إلى أن المنتدى يستهدف مختلف فئات مجتمع الموارد البشرية من المدراء التنفيذيين إلى المتخصصين والمهتمين .

وبين أن المنتدى سيتناول عدد من المحاور المتعلقة بالتدريب وتنمية الموارد البشرية أبرزها معايير ومقاييس التعليم، ورأس المال البشري، وتصميم الأنظمة التعليمية وتقديم خدمات التدريب، والاتجاهات التدريبية المبتكرة، لافتا النظر إلى أن الصندوق سيستعرض خلال المنتدى أهم البرامج والمبادرات التي يوجهها الصندوق لسوق العمل في مجالات التأهيل والتدريب والتوظيف، ورفع كفاءة طالبي العمل في سوق العمل السعودي .

وأشار مدير عام صندوق تنمية الوارد البشرية “هدف” إبراهيم آل معيقل, إلى أن المعرض المصاحب للمنتدى سيشهد استضافة عارضين دوليين ومحليين من معاهد ومراكز تدريب متخصصة في تقديم خدمات التدريب وتطوير الكوادر البشرية، والخدمات الالكترونية، والخدمات الاستشارية، إلى جانب التعليم عن بعد .

التعليقات

اترك تعليقاً