الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس16 مايو

العودة يدعو للتوقف عن إضافة “سماحة” و”فخامة” و”معالي” للألقاب الوظيفية

منذ 10 سنة
11
6232
العودة يدعو للتوقف عن إضافة “سماحة” و”فخامة” و”معالي” للألقاب الوظيفية
الرياض

تساءل الشيخ سلمان العودة عن جدوى إضافة ألفاظ من قبيل “فخامة” و”معالي” و”سماحة” إلى الألقاب الوظيفية لكثير من أصحاب الوظائف.

وأوضح العودة أنه قد تكون هناك حاجة لإطلاق الألقاب الوظيفية والتي تعد جزءا من المسؤولية إلا أنه ليست هناك حاجة إلى إضافة ألقاب التفخيم إليها.

وقال العودة في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر : “قد يطلق الإنسان لقباً وظيفيّاً مما تقتضيه الحاجة، ويعد جزءاً من المسؤولية، لكن ما الداعي لأن يضيف: سماحة، أو معالي، أو فخامة، أو سعادة؟”.

التعليقات

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 10 سنة

العوده صرف حتى النخاع _ بوركت قناة البصيره الفضائيه ترددها 10815 أفقي نايل سات فضحتك كشفت صوتا وصوره ومبايعتك لجماعة الخوان خوارج العصر قبحت وقبحت جماعة الإخوان المتمي لها ورد الله كيدك وكيدهم في نحورهم

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

اعوان الخبثاء كثر ومتسترين حتى في الكتابة عنهم يجب اجتثاث هذا الفكر قبل فوات الاون سيما وهناك على البعض علما بثبوت اخوانيتهم ولكن لايحرك ساكن شاهد مصر كيف عاد لها الهدو والاستقرار بعد وضع الاخوان في الاماكان المخصصة لهم وهي السجون وصدر حكم علي الغالبية منهم اقلها مؤبد لماذا لم يحذو حذو مصر في الخليج واخونجيتة

ا
ابو الين عدد التعليقات : 107 منذ 10 سنة

هذى شيخ فاضل ياجاهل اما كلمة انه من الاخوان المسلمين فكلنا اخوه ام نسيت كلام الله تعالى

ا
احمد عدد التعليقات : 602 منذ 10 سنة

ولاتنسى يالعوده لقب مرشد الأخوان يجب أن يلغى ولكن لاتستطيع ذكره لأنك تدين بالولاء والأنتماء الى جماعتك الأخوانيه التي دمرت البلاد العربيه وقسمتها شتت شملها آلاف القتلى الأبرياء أريقت دمائها في ليبيا ومصر واليمن وتونس وسوريا بفضل مرشدك يوسف القرضاوي والذي تقبل يديه وتجلس عند قدميه..

م
متابع عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

آه كم اكرهك واكره كذبك أيام خطبك النارية وتحريضك للشباب للذهاب الى الجهاد وعندما اراد ابنك الذهاب اختلف عقلك وصرت تهذي وتستنجد بالمسؤولين ليردوه , اين تذهب من دعاء كل ام فقدت فلذة كبدها بسببك والان تنظر على الفضائيات وقد تبرأت من ماضيك ا , آه كم اكرهك واتمنى زوالك وزوال منهم على شاكلتك ممن يتآمرون على بلادنا بملتقيات النهضة .الان اصبحت مفكرا ومصلحا اجتماعيا كم من الشباب خدعوا بخطبك وكلامك , اين ستذهب من عقاب الله سبحانه أسأل الله ان يجازيك عاجلا غير آجل .

س
سالم دومح عدد التعليقات : 122 منذ 10 سنة

اول مره اكون معك تلك الاقاب لم افهم معناها دائم ارددها بس لم افهم معناها

ع
عاجل عدد التعليقات : 100 منذ 10 سنة

علشانك منت مثلهم

ا
البراق الهذلي عدد التعليقات : 444 منذ 10 سنة

إخونجي صلف
ملتقى النهضه وش أخباره القاك ربي في جهنم أنت ومن معك إن لم تتوبو الى الله طبلتم لليبيين حتى خرجو على حاكمهم وكذالك سوريا وتركتموهم يسبحون في انهار من دماء ابنائهم ونسائهم ودمرت البنيه التحتيه للبلد كله باسباب تلونكم وتحريضكم عليكم كن الله ماتستحقون أنت ومن على شاكلتك

n
nab3safi عدد التعليقات : 1067 منذ 10 سنة

فضيلة الشيخ هذا ممكن يحدث اذا كان الناس يقيمون البشر على اعمالهم لا على اقوالهم فقط .. فنحن بالفطرة نحكم على الاشخاص فيما يقولون او ما يقال عنهم .. ولو سالت احد منا عن هذا الشخص الذي تمجده وتبجله ماهو عمله .. لربما يقول لك لااعرف بس سمعت عنه شيخ واباه شيخ ووو .

ع
عادل الميل عدد التعليقات : 290 منذ 10 سنة

كلامك صحيح يا شيخ ….. الناس سواسية ولا فرق بينهم

س
سعاد عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

طيب ليه تستانس إذا قالوا لك يا شيخ ؟؟

اترك تعليقاً