الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين13 مايو

تحطيم سيارة هيئة محافظة ضباء للمرة الثانية

منذ 10 سنة
12
6368
تحطيم سيارة هيئة محافظة ضباء للمرة الثانية
عبدالله الحويطي

باشرت شرطة محافظة ضباء المكونه من البحث الجنائي والأدلة الجنائيه ودورية من الدوريات الأمنية حادثة التعدي على سيارة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة ضباء جيب (2003)، إذ تعرضت لضرب الإطارات بآلة حادة.

وتعود تفاصيل الحادثة بحسب “المدينة”بعد وصول الدورية من العمل الميداني وذلك بعد صلاة مغرب أمس، أنه عند مقر الهيئة وفي فترة الراحة، قام مجهول بالتعدي على مركبة بضرب الإطارات ولاذ بالفرار، وعند خروج الأعضاء وبرفقتهم العسكري شاهدوا إطارين قد تعطلا بآلة حاده واستمرت الدورية للتنبية لصلاة العشاء بسيارة أخرى وعند وصول رئيس الهيئة واللجنه المكونة من الشرطة أفاد أن الهيئة لاتتهم أي شخص.

وباشرت لجنة من الشرطة عملها بقيادة النقيب سامي الزهراني وبرفقته الرقيب أيمن الكلابي والرقيب صالح ابولقفة والعريف عبدالله معيوف والادلة الجنائيه جندي اول موسى العنزي.وتم رفع البصمات التي ظهرت على المركبه ولازال التحقيق مستمرًا لمعرفة الجاني.

«المدينة» تواصلت مع المتحدث الرسمي باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ محمد عوض الزبيدي، ورد بالانتظار لبيان غد حول الحادثة.

التعليقات

ا
العتيبي عدد التعليقات : 98 منذ 10 سنة

الهيئة موجودة منذ زمن بعيد وموجوده من قبل ظهور دولة الإسلام وجبهة النصرة تربطونهم بالمجاهدين وتقولون بنفس فكرهم وما فكرهم إلا فكر المسلمين والصحابة والتابعين وهو عدم موالاة الروم والفرس والجهاد ضدهم وقتلهم وحصارهم ونشر الإسلام في أراضيهم وفرض الجزيه على من لايسلم ….. وكانوا لايتعاملون مع الروم والفرس إلا بقطع الرقاب ……. وقطع الرقاب سيحصل بأذن الله تعالى على بني لبرال وعلمان إن لم ينتهوا على ماهم عليه من نشر فساد وتشكيك للناس في دينهم والخوض واللعب في أحكام الدين وحدوده وقد يكونوا لايصلوون لماذا لأن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر وهؤلاء يأمرون بالفحشاء والمنكر بعكس ماتفعل الصلاه. …. لذلك هم مرتدين ووجب قتلهم لأنهم لايصلوون ومستحيل تلقوون إنسان يصلي ويشكك في أمور الدين إلا إذا كان يصلي رياء وكشف الله مافي قلبه وأظهر حقيقته

ب
بلاش نكد عدد التعليقات : 118 منذ 10 سنة

الله يعز الاسلام والمسلمين ويذل الشرك والمشركين ويرد كيد كل من يرد بالاسلام وأهله مكروه .. انه القادر سبحانه

الله يحفظ رجال الدين والغيورين والمحافظين من كل شر

ع
عمر المنتصر عدد التعليقات : 190 منذ 10 سنة

في فكل عضو هيئة داعشي صغير ينتظر الفرصة كي ينطلق ويسح في الارض فساد .

ع
عبدالله عدد التعليقات : 8 منذ 10 سنة

أطلق الداعش اللذي بداخلك ياعتيبي

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

عليكم بطالبان هولاء منمن يريد استفزاز المواطنين بافكارهم المتخلفة وتحت تستر الدين وغالبيتهم خريجي سجون وذو افكار ضالة اقرب الى الارهاب من الدين وكل مايحدث وسا يحدث من مصائب كلها من تحت وؤس هولاء وهاهم يقيضون كل يوم مجموعة من من ينبحون على المنابر في جرائم ارهاب

خ
خالد العتيبي عدد التعليقات : 56 منذ 10 سنة

الله يعز الهيئه ويخذل بني ليبرال وعلمان ومؤيديهم والمطبلين لهم
ستبقى الهيئه شوكة في حلوقكم النتنة الى ان يرث الله اﻻرض ومن عليها

ا
ابوفهد عدد التعليقات : 7336 منذ 10 سنة

هيئة الامر بالقوه والنهي عن المنكر بالهياط

ع
عبدالرحمن الصالح عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

حسبي الله على كل من اراد فساد المسلمين اللهم اجعل كيدة في نحرة واجعل تدميرة في تدبيرة واذقة يوما اسودا

ا
المطوع المتمزين عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

الأسود لاتعتدي على النساء وتضربها في الشارع ، لكن هل ترضى ايه المستشعر( الشاعر) ان يهاجم محارمك او اهلك أسد من هذه الأسود ؟؟ نريد جواباً ، وان لم تجاوب فأنت ساذج تعبد الناس من دون الله.

ا
الشاعر عدد التعليقات : 924 منذ 10 سنة

اسأل الله ان يديم ويعين اسود الهيئة
ويجعلها شوكة في نحر كل مفسد

ا
السلطان عدد التعليقات : 46 منذ 10 سنة

صدقت
والسبب هو أنتساب ناس مرضى وناقمين على المجتمع وضعفيي المؤهلات واكثر خرجي سجون وفجأة اصبح عضو هيئة لاعلم شرعي ولا تعامل حسن ولا إتباع لنهج النبي صلى الله عليه وسلم في الدعوة الحسنة والتعامل مع النماس بكل تواضع ..
هذا السبب الرئيس لكثرة الاخطاء …

ح
حزم المهابيد عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

الهيئة ارادتها حرباً على المجتمع بنفس فكر داعش ، فلتستعد لما هو أسواء لان طرق تعاملهم مع الناس لاتمت للدين بصلة ، وهذا ما حذرنا منه سلفاً.

اترك تعليقاً