الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس2 مايو

وفاة شخصين واصابة ١٧بحادث انقلاب سيارة بطريب

منذ 10 سنة
2
3441
وفاة شخصين واصابة ١٧بحادث انقلاب سيارة بطريب
محمد الزهراني

صرح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد ابراهيم عسيري بان غرفة العمليات بمنطقة عسير تلقت عند الساعة ١٠:٥٤من صباح هذا اليوم بلاغ عن وجود حادث انقلاب سيارة على طريق خميس مشيط الرياض بالقرب من مدخل محافظة طريب ويوجد به عدد من الاصابات.

وعلى الفور تم توجيه عدد٥فرق اسعافيه تابعة للهلال الاحمر وفرقة واحدة تابعة للصحة. وبعد مباشرة الموقع تبين ان الحادث عبارة عن انقلاب سيارة من نوع جمس سوبربان ويوجد به ١٩شخص. هذا وقد نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة اضافة الى احد المرافقين له. بينما تم اسعاف ونقل ٤حالات اصاباتهم مابين البليغة والمتوسطة الى المستشفى وحالتين نقلت عن طريق احد المواطنين.

التعليقات

ع
عبدالله سدغان عدد التعليقات : 677 منذ 10 سنة

محافظة طريب لا يوجد فيها مستشفى … انت المسئول يامدير الشؤون الصحيه بعسير لقد سيطرت عليكم العنصريه
وكرهكم لاهالي طريب وشرق قحطان باكملها يجب ان ينتهي

ح
حنان عدد التعليقات : 4050 منذ 10 سنة

ومازلت اكﻵ اقتراحي لكبار مسؤلي البلد وهو فكرة اقرار نظأم بتخفيض السرعة بالطرق السريعه من 120 الى 90 او 60 وبالمدن تخفض السرعه طردأ ورفع العقوبة مخالفة ساهر من 500 ريال مخالفة واحده الى 2000 ريال ﻷمخالفة الواحده ظضع وتكثيف كاميرات ساهر بكل مكان لان هناك بعض الطرق والمناطق لايوجد فيها ساهر …وتكثيف مراقبة المرور …ستقل نسبة الحوادث بشكل كبير جدأ ….وسيوقف نزيف الارواح الذي كل يوم ضحايا الحوادث تصلى عليهم …والى متى !؟.

اترك تعليقاً