الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس16 مايو

بدء التقديم للحصول على منح مالية من مؤسسة الملك خالد

منذ 10 سنة
6
9491
بدء التقديم للحصول على منح مالية من مؤسسة الملك خالد
عبدالعزيز البريدي

أعلنت مؤسسة الملك خالد الخيرية عن فتح باب التقدّم للمنظمات غير الربحية لطلب منحة مالية قد تصل لـ 300 ألف ريال للمشروع الواحد ضمن “برنامج الأميرة صيتة الدامر التنموي” المخصّص لتمويل المشروعات التنموية في مناطق المملكة، ابتداءً من اليوم الأحد ويستمر مدة أسبوعين.

وتشمل المشروعات التي ستموّلها المؤسسة عبر هذا البرنامج المشروعات الصغيرة المرتبطة بتنمية المجتمع المحلي، والبرامج الاجتماعية المبتكرة ذات الطابع التنموي، إضافة إلى البرامج التي تتعلق بالتوظيف وتمكين المرأة وبناء قدرات العاملين بالمنظمات غير الربحية وتأهيل الفئات الأقل حظاً بالمجتمع كذوي الاحتياجات الخاصة.

وتهدف المؤسسة من خلال البرنامج الذي يُطلق للمرة الثانية هذا العام إلى توفير الدعم المالي والفني للمشروعات التنموية التي تتناول قضية ذات أهمية للمجتمع المحلي وتعمل على تحسين الوضع القائم وتسهم في التنمية الاجتماعية، وسيتم اختيار المشروعات الفائزة بناءً على نوعية وأهمّية المقترحات المقدّمة من المنظمات الخيرية ووفقاً للشروط والأحكام المبيّنة عبر موقع المؤسسة الإلكتروني، حيث موّل الجزء الأوّل من هذا البرنامج أربعة مشروعات صغيرة بقيمة مليون ريال.

ويمكن للجهات الخيرية الراغبة بالتمويل والحصول على منحة، الاطلاع على معايير وشروط التقدّم وتعبئة نموذج الطلب عبر موقع المؤسسة الإلكتروني http://www.kkf.org.sa/ar/Pages/gr.aspx .

التعليقات

آ
آحدهم عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

آخي بآرك آلله فيك آستخدآم لغه حآده في تبرير سبب بوجهة نظر سآذجه يجعل ردود آفعآلنآ تجآهك حآده لمآذآ …؟ لآنك آستخدمت لغة آلعموم عندمآ تريد آلرد في موضوع لآ تقحم كل منهم تحت مسمى شبآب في مثل هذه آلترآهآت آلتعميم خآطئ قد تكون آحد آلمتخآذلين وآلكسآلى ولكن لآ تقحم كل آلشبآب وتجعل منهم آشخآص غير منتجين آو متذمرين ^ مدلعين ^ خص ولآ تعم حفظك آلله .

ا
ابوعبداللة عدد التعليقات : 146 منذ 10 سنة

رحم اللة الملك خالد بن عبدالعزيز وأسكنه فسيح جناتة وجزاه اللة عنا خير الجزاء

ا
ابو نيرسيان عدد التعليقات : 881 منذ 10 سنة

ول ول ول وشفيك حبيبي الشاب عندنا مرفه وماذاق اللى ذاقه ابوى وابوك كانو يروحون يدورون العمل عشان لقمة العيش عشان مايطلب الناس والحين تجي تقول الانتحار انتشر الاجنبي لو مالقى عيشه بها البلد ماجلس فيها ساااعه حتى المتخلفين يجون يشحذون عند الاشاااارات لان البلد فيه خير واهله ولكن الشاب السعودي وانا منهم ماقمت من النوم جوعان الخير بكل بيت ومافي احد بيموت من الجوع بها البلد قال ايش انتحار في ستين حريقه خسر الدنيا والاخره بانتحاره

ا
ابوفيصل الغبان عدد التعليقات : 96 منذ 10 سنة

كذبت انت المقصر لوحدك وانت من يبحث عن المكيف والطاوله والكرسي..
ياخى بطل هبل واستفزاز وكفا ضفط على الشاب
حالات الانتحار كثرة من كثر الضغط على ابنائنا ومن بعض الاسباب
اسلوبك السلبي.

ا
القرشي عدد التعليقات : 3355 منذ 10 سنة

رحمك الله يا خالد يا بن عبدالعزيز واسكنك الفردوس الاعلى من الجنة وجعل قبرك روضة

من رياض الجنة لقد كنت لنا الأب المحب لشعبه والحاكم المرفق بنا فجزاك الله عنا خير

الجزاء واشهد الله وملائكته والمسلمين اننا عشنا في عهدك في رخاء ونعمة ولم تألوا

جهدآ في اسعادنا رحمك الله يا ملكنا الغالي رحمة واسعة .

ا
ابو نيرسيان عدد التعليقات : 881 منذ 10 سنة

الحكومه ماقصرت في كل شي ولكن التقصير من انفسنا الشباب بهذلونا مافي وظائف مافي وظائف هذه الحكومه وهل الخير تقدم القروض للشباب بدون فوائد عشان يكون عضو فعال بها البلد ولكن للاسف يبون المكيف والطاوله والكرسي الدوااااار

اترك تعليقاً