الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء15 مايو

“الهلال” يتكفل بزواج مشجع معاق ويقيم حفل زفافه في النادي

منذ 10 سنة
4
4397
“الهلال” يتكفل بزواج مشجع معاق ويقيم حفل زفافه في النادي
الرياض

أعلن نادي الهلال السعودي تكفله بنفقات زواج مشجع معاق وإقامة حفل زفافه في النادي في شهر صفر المقبل.

وكان مشجع هلالي يدعى محمد حمد البليهيص قد كتب عبر تطبيق “انستغرام” أنه يحمل بكالوريوس “تمويل” من جامعة القصيم ويعمل موظفاً ببنك البلاد وأنه معاق يتمنى المشي على قدميه فيما يظل تشجيع نادي الهلال بالنسبة له كالماء لا يستغني عنه، مشيرا إلى أنه ينتظر الزواج بفارغ الصبر.

ورد عضو مجلس إدارة نادي الهلال مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي سعود بن حسين السبيعي في تغريدة له على أمنية البليهيص بإعلانه تكفل نادي الهلال بزواجه وإقامة الحفل له بالنادي.

وكتب السبيعي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “نتشرف في نادي الهلال بالتكفل بزواجك وإقامة حفل الزفاف داخل النادي ضمن حفل الزواج في شهر صفر، وستتكفل إدارة الهلال بزواجك”.

التعليقات

ا
ابن المدينة عدد التعليقات : 1236 منذ 10 سنة

ماهى من عادات الهلاليين ان يكون عملهم الخيرى نا قص او مشوه وتنقيص الفرحه لهذا الانسان/ كيف تقام حفلة الزواج فى النادى اليس له قريبات وللز وجه قريبات هل تريدونهن الحضور للنادى ام هى دعا يه للنادى وهذا هو الذى يظهر والله اعلم بالمراد وشكرا على هذة المبادرة التى تحتا ج الى تكملة

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

الله يجزاهم خير

ا
اه يا اتي عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

برافو يا هلال
نادي بصراحه يبيض الوجه
ربنا يوفقهم في اسيا رغم اني اتحادي بس والله احترم الهلال

ه
هلالي وافتخر عدد التعليقات : 557 منذ 10 سنة

الله يشفييه والف مبروك وليس مستغرب عن الهلال ليس نادي فقط كورة بل نادي اجتماعي وانساني اللهم وفق الزعيم في البطولاتت وانصرهم

اترك تعليقاً