الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

المنيع: سترون من “كبار العلماء” ما يمثل صداً لنزعات الشيطان وخطواته الآثمة‎

منذ 10 سنة
5
3906
المنيع: سترون من “كبار العلماء” ما يمثل صداً لنزعات الشيطان وخطواته الآثمة‎
الرياض

أوضح عضو هيئة كبار العلماء عبدالله المنيع، أن الهيئة تضاعف الهمم في التبصير والتوعية وكشف الشبهات والرد عليها بما تقتضيه الشريعة الإسلامية ومصادرها “الكتاب والسنة” لدرء أخطار الفتن عن الأمة، وذلك تنفيذاً للتوجيهات التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين للعلماء.

وبحسب صحيفة “مكة” فإن حديث الشيخ المنيع جاء رداً على مقال للإعلامي قينان الغامدي بصحيفة “مكة” في 12 أغسطس الجاري تحت عنوان “رسالة إلى ابن منيع: الثوابت معروفة وما عداها يجب أن ينتقد”، دعا فيها العلماء لعدم اقتصار مواجهتهم للتطرف والإرهاب الذي يرتكبه أبناء المملكة في الداخل والخارج على الشجب والاستنكار.

وأكد أن هيئة كبار العلماء ستكون عند ما وعدت به من مضاعفة الجهد بما يسهم في حماية البلد ودينها وأمنها واستقرارها وتلاحم أهلها مع ولاتهم، وقال “سترون من الهيئة إن شاء الله ما تنشرح به صدوركم وما يكون صداً لنزعات الشيطان وخطواته الآثمة”.

التعليقات

n
nab3safi عدد التعليقات : 1067 منذ 10 سنة

ياشيخ جزاك الله خيرا .. الناس يهمها سكن وعمل وعلاج وحفظ الحقوق وتسهيل اجراءات التقاضي وسرعة البت فيها .. وانتم اشغلتوا الناس بالاختلاف ومنكم المتشدد وتخرج من عندنا الارهابي باسم الدين ووووو .. ياليت يكون التركيز على ماينفع الناس في دنياهم ومن اراد الاخرة سعى لها سعيها .. ماشفنا من عملك شي ينفع الناس في حياتهم الاولى كل الخطب والدروس والمحاضرات مركزه على البني ادم بعد الموت وهذا لاننكره فنصف الدين غيب ونصفه شهادة ولكن ترك الدنيا سبب تخلف الامة .. وكما ورد اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا .. اللهم اصلح الامة واحفظنا وكل المسلمين من الفتن ماظهر منها وما بطن ..

ا
ابومشاري عدد التعليقات : 28 منذ 10 سنة

والله شايفين ومنطمين يا فضيلة الشيح

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

ياشيخ عبدالله مالمسنا شيء من جهتكم للاسف المقبوض عليهم في شمال الرياض اخيرا عملو ائمة مساجد وفي حلقات لتحفيظ الفران في المساجد من حيث التفريخ وتاسيس فكرهم الضال بعيد عن الاعين ولا تزال تلك الحلقات تما رس عملها وفي اغلب مدن المملكة اظهرو عن الصمت بارك الله فيكم وحسب ماوجة خادم الحرمين لكم في اجتماعة بكم يحفظة الله

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 10 سنة

تطهير كثير من المفاصل من الإخوان داعمي ومؤيدي جماعة الإخوان من ظاهرهم سلفي متسنموا كثير من المواقع المتغلغلون في كثير من المفاصل وتطبيق بحقهم ماجاء من عقوبه في الأمر السامي الصادرمن خادم الحرميين الشريفين حفظه الله حمى الله بلادنا من مكايد وشرور خوارج العصر الإخوان ورد الله كيدهم في نحورهم

ا
الحرية + العدالة + الأحترام = مطلب الكل الشعوب الأرض عدد التعليقات : 363 منذ 10 سنة

نطالب بعلمائنا بتدخل الوقف أستفزاز مواطنيين بقرارات تخالف الشرعية الاسلامية

ساند و تدبيل المخالفات وخصومات على حافز بدون وجهه حق

ارجو التفات المواطنين وسماع اصواتهم فهم بحاجة الى وقفتكم ضد قرارات هدفه سرقه مواطن

نطالب بالمفتي عبد العزيز ال الشيخ حفظه الله

برد سريع على نظام ساند قبل تفعيله

اترك تعليقاً