الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

نائب أمير القصيم: لدينا سياحة نموذجية تحاكيها التجارب الدولية

منذ 10 سنة
7
2455
نائب أمير القصيم: لدينا سياحة نموذجية تحاكيها التجارب الدولية
عبدالعزيز الحسن

أكد الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم أنه أصبح لدينا خبرة في صناعة السياحة الداخلية وعلى مستوى عال.
وقال سموه إن المهرجانات كانت في السابق مجرد اجتهادات والآن صارت صناعة ومحاكاة ما في الدول الأخرى، مشيداً بما رآه بمهرجان صيف عنيزة لهذا العام، وما يقدمه من فعاليات وبرامج وأنشطة متنوعة ومتميزة تستهوي مختلف شرائح المجتمع، مثنياً على تكاتف الجميع من جهات حكومية وخاصة ورعاة وداعمين لإنجاح المهرجان مشيراً إلى دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لمثل هذه المهرجانات وإيجاد مقار دائمة لها.

وأكد على متابعة وحرص صاحب السمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم لكل ما من شأنه راحة وسعادة المواطنين في المنطقة، وإيجاد البنى الأساسية لمثل هذه المهرجانات متمنياً من الهيئة العامة للسياحة والآثار أن يكون لها نظرة بعيدة المدى في دعم الشركات المشغلة للمهرجانات، وأن يفعل دور فرع هيئة السياحة بالمنطقة للمشغلين لنقل إنجازاتهم وخبراتهم للهيئة وحث سموه رجال الأعمال على رعاية ودعم مثل هذه المهرجانات التي تهم أفراد المجتمع.

جاء ذلك عقب زيارته لفعاليات صيف عنيزة 35، حيث تجول في أرجاء المهرجان واطلع على المنطقة المخصصة للعوائل، والركن المخصص للأطفال “عالم حجوب” الذي يضم ركن الألعاب ومسرح الطفل، وشاهد عرضا مقدما من فرقة أمواج.

رافق سموه خلال الزيارة محافظ عنيزة فهد بن حمد السليم، ونائب مدير شرطة القصيم اللواء سليمان الخليفة، والمشرف العام على المهرجان عبدالله الشمسان، والمدير التنفيذي للمهرجان خالد اليحيي، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

التعليقات

ص
ص ص ص عدد التعليقات : 2122 منذ 10 سنة

يا سمو الامير. الله يخليك. طلب. من جميع. زوار. بريده. رفقا بنا. من ارهاب الشوارع. من ساقي. الجيوب. والهايلكسات. سرعة وتجاوز. وإزعاج. وتخويف الآمنين والمتنزهين. والله العظيم. لم ننام الا وجه الصبحم من التفحيط. والإزعاج. وطلبت الأسرة العودة الى الرياض الى متى التهور والاستهتار. وأكثرهم. صغار بالسن أثاب كم الله. لم ارى ذلك بعينه ولا القرى المجاوره. اقولها. والكثيرين يشاطرونني القول والطلب

ق
قصيمي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

اي سياحة الله يهديك والله ماعندنا ال الدائري ومسنقع منتزة اللملك عبدالله او مجاري المنتزة قسم بالله الي بيجي للقصيم ويدور السياحة ماعندة سالفة وبيضيع وقتة على الفاضي

ا
ابوفهد الزعفراني عدد التعليقات : 7336 منذ 10 سنة

ياعكرمه اعطيه كيلو من الحنطه ونصف اوقيه من الشعير

ا
الجنوبي عدد التعليقات : 66 منذ 10 سنة

الاهم طال عمرك انك تصيف فالمصايف اللي تقول …….وامنعنا من النمسا ومن لبنان ومن ايطاليا ومن تركيا ومن ومن ومن ومن وخلك معنا طال عمرك هنا سياحه ولا اروع …نسئل الله حسن الخاتمه للجميع

ا
ابوفهد الزعفراني عدد التعليقات : 7336 منذ 10 سنة

ايــــــــــــــــــــــــــــه هـــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــن قل كلام غير هذا حتى نصدقك

خ
خالد عدد التعليقات : 47 منذ 10 سنة

والله يطويل العمر ماصدقت … باقي علينا الكثير لنجهز البنيه التحتيه وتخفيض اسعار الشقق والفنادق

ا
ابوفيصل الغبان عدد التعليقات : 562 منذ 10 سنة

عقبال ماصير عندنا وزارة اسكان نموذيجيه تحاكيها التجارب الدوليه
ويصير عندنا تامينات اجتماعيه تعطى المشترك حقه وتتعلم من التجارب الدوليه
وتطبق انظمة التقاعد المبكر كالدول الاخرى عشرون سنة!!!
ويصير لدينا انظمة تعطى المواطن حقة بلا تعب وذل ومماطله!!!

اترك تعليقاً