الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين29 ابريل

سعود بن نايف يفتتح مهرجان صيف الشرقية 35

منذ 10 سنة
2
3687
سعود بن نايف يفتتح مهرجان صيف الشرقية 35
محمد الدوسري

دشن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، مهرجان صيف الشرقية 35 مساء أمس الثلاثاء في متنزه خادم الحرمين الشريفين في الواجهة البحرية في مدينة الدمام، وذلك بحضور أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، وعدد من مسؤولي الأمانة والجهات الحكومية والرعاة الاستراتيجيين والداعمين، واللجان المنظمة للمهرجان.

وأوضح أمين الشرقية في كلمته الافتتاحية أن فعاليات صيف 35 متنوعة، وأماكنها متعددة، حيث ستقام في كل من الواجهة البحرية بالدمام والخبر وتحتضن عدداً من الفعاليات الفلكلورية والقرى التراثية وقرية الطفل والمهرجان الإنشادي والفرق المختلفة، وشاطئ نصف القمر.

كما يحتضن المهرجان الخيمة الشبابية وفعاليات بحرية وهي خاصة بفئة الشباب، والصالة الخضراء والتي ستحتضن الفعاليات الكبرى مثل: عروض لنجوم اليوتيوب (شخصيات التواصل الاجتماعي)، فرقة led light وعروضها العالمية، واستضافة فرقة نجوم (مواهب العرب)، وكذلك المهرجان الإنشادي، والفنون الشعبية، وعروض مسرحية لنجوم من مصر والخليج. وفعاليات المجمعات التجارية.

وأشار إلى أن هذه الفعاليات تتناسب مع كافة شرائح المجتمع وللأطفال نصيبً منها وهي، قرية الطفل وبها مسرح، مرسم، سينما، استديو للأطفال وقسم لاكتشاف الموهوبين وتنمية القدرات وفرق إنشاديه وفرقة قناة Space Toon ومسرحيات مختلفة للأطفال.

وأكد أن الأمانة من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه فئات المجتمع المختلفة سوف تقيم فعاليات مختلفة داخل مقرات دور الشؤون الاجتماعية لتشمل أبناءنا من ذوي الظروف الخاصة في مراكز التأهيل الشامل، وكذلك المسنين والمسنات في دور الرعاية الاجتماعية، ومرضى مستشفى النقاهة بالظهران، والسجناء في سجن الدمام.

ولفت إلى أن جدول الفعاليات سيتم نشره على موقع الأمانة والمهرجان، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي وبوسائل الإعلام والصحف اليومية الراعية وسيتم تخصيص قنوات اتصال لتلقي الملاحظات والاقتراحات والتعامل معها بشكل فوري.

التعليقات

ر
رطب عدد التعليقات : 36 منذ 10 سنة

أي صيف الله يرحم والديك الرطوووبه واصلة 1000 …الله يعييييين

ا
ابن الحفر عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

ياسمو الامير
نطلب من سموكم الكريم
زيارة مفاجية لحفر الباطن

اترك تعليقاً