الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد19 مايو

بلاك بيري تعتزم الكشف عن Passport الشهر المقبل

منذ 10 سنة
0
3474
بلاك بيري تعتزم الكشف عن Passport الشهر المقبل
وكالات

تستعد شركة بلاك بيري لإطلاق هاتفها الرائد الجديد المعروف باسم BlackBerry Passport الذي ولّد الكثير من ردود الأفعال وذلك بفضل مميزاته الفريدة وتصميمه غير التقليدي.

حيث يتميز هذا الهاتف بشاشة 4.5 إنش وبدرجة وضوح 1440×1440 بكسل، ومعالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، ويتم تشغيل كل هذا بنظام BlackBerry 10.3 وببطارية سعتها 3450mAh.

يذكر أن هناك العديد من عشاق الشركة الكندية ينتظرون بفارغ الصبر فرصة وضع أيديهم على هذا الهاتف، وعلى ما يبدو فقد يتحقق هذا الحلم إذا جاز التعبير في المستقبل القريب بالنظر إلى أنه قد تم رصد الهاتف BlackBerry Passport في موقع لجنة الإتصالات الفيدرالية.

وبالرغم من أن موقع لجنة الإتصالات الفيدرالية لم ينشر صورًا داخلية وخارجية للهاتف BlackBerry Passport نتيجة لاتفاق السرية، فإن الرسم التخطيطي واسم الجهاز هو كل ما اعتمد عليه لمعرفة أن هذا الجهاز هو بالفعل BlackBerry Passport، ووفقا للملف الذي تم إيداعه في موقع لجنة الإتصالات الفيدرالية، يدعم الهاتف جميع شركات الإتصالات الكبرى في أمريكا الشمالية، ولكن هذا لا يعني أن جميع شركات الاتصالات سوف تعرض الهاتف لعملائها.

وأوضحت شركة البلاك بيري بالفعل أنها ذاهبة للكشف عن BlackBerry Passport في شهر سبتمبر المقبل وهذا ما يلمح إلى أن عملية الإطلاق تسير في الطريق الصحيح.

التعليقات

اترك تعليقاً