الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة3 مايو

أرامكو : تطلب من إمارات المناطق سرعة تحديد مواقع لإنشاء الملاعب الـ11

منذ 10 سنة
7
7124
أرامكو : تطلب من إمارات المناطق سرعة تحديد مواقع لإنشاء الملاعب الـ11
الرياض

كشف مصدر صحفي أن شركة “ارامكو” خاطبت إمارات المناطق بسرعة تحديد المواقع المخصصة للمدن الرياضية التي تضمنها الأمر السامي الصادر قبل أسبوع بتولي الشركة بناء 11 ملعباً جديداً بمختلف المناطق على غرار معلب “الجوهرة” بجدة، والذي نفذته شركة “أرامكو”.

وأوضحت الشركة، وفقاً لما نقلته صحيفة “الوطن”، أن الأولية في البناء سيكون للمناطق التي تسلم مواقعها في وقت مبكر، وسيكون المشروع تحت مسمى “برنامج الملك عبد الله لإنشاء الملاعب الرئيسية في مناطق المملكة”.

التعليقات

و
وطن لانحميه لا نستحق ان نعيش فيه عدد التعليقات : 53 منذ 10 سنة

خطوه موفقه لشباب السعوديه الترفيه لابد منه

والخطوه الرائعه ان الملك امر أرامكو وليس رعايت الشباب

ر
رامي الحقيقة عدد التعليقات : 44 منذ 10 سنة

هذه فرصة كبيرة جداَ لحقين الشبوك أحجز لك أرض بآلآف الكيلو مترات و من ثما الاتفاق مع المقاول أو المهندس على أن هذه الارض هي الاصلح وبعدها ( كل شئ في السليم ) وبعها على الحكومة أو على أرامكوا بملياريين أو ثلاثة ما أحد قايله شئ فهو ( طويل العمر وولدهم ) … تعودنا على كذا , فحسبي الله ونعم الوكيل .

ا
النورس عدد التعليقات : 57 منذ 10 سنة

جميل جدا هذه المشاريع تشجع على فتح مؤسسات و شركات مقاولات و الاشتراك كنتراكت مع ارامكو
و اشدد على كلام الاخوة نريد شي خدمي للناس مستشفيات و مطارات اوسع و دراسة تغير سلم الموظفين الحكومي

ا
ابوعبدالعزيز حفيد عمر عدد التعليقات : 43 منذ 10 سنة

نناشدكم الله باقاف هذه المهزلة وتوجيه هذه المليارات لمسارها الصحيح في تصحي اقتصاد هذا البلد وابنائه الذين يرزحون تحت وطئت الدين وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين والعاطلين فوالله انه ستغلق مثل سابقاتها التي يدفع عليها اموال طائلة ولا يدخلها بشر هذا بذخ واسراف واهدار للمال والحق العام في غيرة منفعه وفي غير وجه حق اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله اللهم الهم ولي امرنا الرشد واره الحق حق وارزقه اتباعه واره الباطل باطل وارزقه اجتنابه

أ
أبو خالد عدد التعليقات : 61 منذ 10 سنة

الله يحفظ لنا الملك عبدالله وجزاه الله كل خيرلما يفعله لشبابنا ونتمني أيضا عمل الجسر البري مع مصر لآنه يفيد الشعب السعودي والمصري .

ا
ابوعلي عدد التعليقات : 92 منذ 10 سنة

لانريد ملاعب نريد شيء يخدم البشر مستشفيات فتح اماكن وظيفيه ماذا نستفيد من ملاعب ذكرناها مرارا وتكرار ملاعب لانريد نبغى شيء يفيد الناس مستشفيات وتوظيف العاطلين

م
من قلب الحدث عدد التعليقات : 148 منذ 10 سنة

تم تحويلها إلى مستشفيات للحاجة الماسة الشديدة
والملاعب كثيرة واللاعبون ما يعرفون يلعبون

اترك تعليقاً