الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة10 مايو

تأجيل الحكم على «موظف جوازات» متهم بالتلاعب في البصمة

منذ 10 سنة
1
9915
تأجيل الحكم على «موظف جوازات» متهم بالتلاعب في البصمة
عاطف الحربي

أجلت الدائرة الجزائية في محكمة جدة الإدارية النطق بالحكم على أحد أفراد الجوازات في جدة إلى العاشر من شهر رمضان، بعد الطلب من ممثل الإدعاء إحضار الطرف الآخر “مقيم باكستاني” المتهم معه في قضية تزوير سجلات الكترونية.

ويأتي قرار المحكمة بعد مواجهة المتهم الأول “موظف الجوازات” بلائحة الاتهام التي تضمنت اتهامه بالتزوير في سجلات إلكترونية أثناء عمله في تبصيم الوافدين وقيامه بمخالفة يدي المدعى عليه الثاني على جهاز البصمة بعد الاتفاق معه على ذلك.

وكان رد المتهم أنه أنكر قيامه بالمساهمة في التزوير وأنه لم يتفق مع أحد على ذلك، وما يقوم به هو تبصيم أي وافد حسب الأنظمة والتعليمات، وأوضح أن نظام البصمة به مشاكل تؤدي إلى مثل ذلك، وقدم للدائرة مذكرة أورد فيها صور من خطابات رفعت لإدارة الجوازات تشير إلى حدوث مشاكل في نظام البصمة.

وبسؤال ممثل الإدعاء، هل يستطيع إحضار الوافد محل الاتهام لمواجهة كل منهما بأقوال الآخر؟، أجاب بأن الوافد قد أحيلت أوراقه إلى المحكمة، ثم رفعت الجلسة، ليحدد القاضي العاشر من هذا الشهر موعداً للجلسة المقبلة وذلك بحسب “الرياض”

التعليقات

خ
خالد بن خالد عدد التعليقات : 1476 منذ 10 سنة

والله رجال الجوازات والله يانسمع كلام من الافراد يجب مراقبتهم لانهم هم صمام الامان والاجنبي مستعد يسوي اي شي مقابل الدخول لهذه البلد

اترك تعليقاً