الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة3 مايو

انقلاب يقتل 3 أشخاص ويصيب 3 آخرين بشرورة

منذ 10 سنة
0
4094
انقلاب يقتل 3 أشخاص ويصيب 3 آخرين بشرورة
محمد الزهراني

توفي 3 أشخاص واصيب 3 آخرون اثر انقلاب السيارة التي تقلهم على طريق شرورة الخرخير، وباشرت الفرق الامنية الموقع وتم نقل المصابين الى مستشفى شرورة العام لتلقي العلاج اللازم.

وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة نجران سعود آل دويس، تلقت عمليات هيئة الهلال الأحمر بلاغا من حرس الحدود يفيد بوجود حادث انقلاب على طريق شرورة الخرخير في المعاطيف باتجاه الخرخير، وعلى الفور تم توجيه ثلاث فرق اسعافية متكاملة للموقع، وعند الوصول اتضح وجود 3 وفيات و 3 مصابين باصابات خطيرة، وتم تقديم الخدمة الاسعافية اللازمة للمصابين وتم نقل جميع الحالات لمستشفى شرورة العام.

وفي السياق لقي شخصان مصرعهما في حادث مروري مروع وقع بين سيارة وشاحنة محملة بالخرسانة على طريق مركز الحريضة خميس البحر. وقال المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد عسيري، اسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الصغيرة ومرافقه جراء تعرضهما لاصابات بالغة بعد احتجازهما تحت الشاحنة، وبذل افراد الدفاع المدني جهودا حثيثة لاخراج جثتيمها.

كما توفي مجهول واصيب ثلاثة آخرون «يمنيان واثيوبيان» بعد ان اصطدمت سيارة المهرب التي تقلهم بالسياج الحديدي على طريق بيشة خميس مشيط بالقرب من مركز صمخ جنوب محافظة بيشة، جراء انفجار احد اطاراتها، وباشرت الفرق الامنية الموقع وتم نقل المصابين الى مستشفى الملك عبدلله في بيشة فيما لا يزال البحث جاريا عن المهرب بعدما فر من الموقع.

وذكر احد المصابين بان المركبة كانت تقل 19 مجهولا يمنيا واثيوبيا، كانوا اتفقوا مع السائق على تهريبهم إلى المنطقة الغربية.

واصيب شخصان بعد اصطدام سيارتهما بدينا على طريق الازخرة بمحافظة بلجرشي، وباشرت الفرق الامنية الموقع وتم نقل المصابين الى مستشفى بلجرشي العام، كما ادت الامطار الغزيرة التي شهدها مركز عفراء ببلقرن امس الى انقلاب سيارة وتعرض قائدها لاصابات نقل على اثرها الى المستشفى.

التعليقات

اترك تعليقاً