الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس16 مايو

وزير العدل يدشن كتابة العدل الأولى في أمانة الرياض

منذ 10 سنة
0
2827
وزير العدل يدشن كتابة العدل الأولى في أمانة الرياض
نايف المسلم

دشن معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى اليوم , كتابة العدل الأولى بوسط الرياض , بحضور معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبد الرحمن المقبل , وذلك في مقر وكالة أمانة الرياض للأراضي والمساحة في تقاطع شارع البطحاء مع طريق المدينة المنورة .

وتجول معالي وزير العدل يرافقه أمين منطقة الرياض وعدد من مسؤولين وزارة العدل والأمانة في مبنى كتابة العدل واستمع الوزير العيسى لشرح وافِ عن أقسام المبنى والخدمات التي سيقدمها للمراجعين .

وأعرب معالي أمين الرياض المهندس عبدالله المقبل عن شكره وتقديره لمعالي وزير العدل على موافقته على إنشاء كتابة العدل في أمانة الرياض , في بادرة هي الأولى من نوعها على مستوى أمانات المناطق وفي خطوة تهدف من خلالها وزارة العدل وأمانة الرياض إلى تسهيل إجراءات المواطنين الذين يراجعون الأمانة لإنهاء إجراءات استخراج وثائقهم وأي معاملات تخصهم بهذا الشأن .

وبين أمين الرياض أنه قد تم الانتهاء من الربط الالكتروني بين الأمانة وكتابة العدل لتقليص المدة والإجراءات .

وثمن أمين الرياض لوزير العدل تدشينه لكتابة العدل الأولى في وسط الرياض , مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار دعم وزارة العدل لأدوار ومهام كتابات العدل في العديد من الخدمات المجتمعية .

وأكد المهندس المقبل أن توجيهات وزير العدل لكتّاب العدل ستسهم في تقديم خدمات إيجابية وسترفع المعاناة عن أهالي وسط العاصمة في مراجعة كتابات عدل في أحياء بعيدة عن مساكنهم .

وأعرب أمين منطقة الرياض عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ولصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على دعمهما الدائم لمبادرات أمانة منطقة الرياض الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات لأهالي المنطقة و المقيمين على أرضها .

التعليقات

اترك تعليقاً