الاعداد السابقة للصحيفة
السبت18 مايو

القبض على عصابة لصوص السيارات بحفر الباطن

منذ 10 سنة
1
2763
القبض على عصابة لصوص السيارات بحفر الباطن
حمود الدهمشي

تمكنت شرطة محافظة حفر الباطن مؤخرًا من الكشف عن هوية تشكيل ثلاثي أقدموا على سرقة عدد من المركبات وإحراق بعضها باماكن متفرقة بالمحافظة.
وأوضح المتحدث الرسمي في شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي أن أفراد التشكيل عمدوا على سرقة المركبات خلسة أثناء إيقافها من قبل أصحابها بعد تعديل بعض معالمها في التنقل وممارسة التفحيط ومن ثم تركها بمواقع مختلفة أو إحراقها في محاولة لإخفاء معالم الجريمة.

وقد تلقت شرطة محافظة حفر الباطن في وقت سابق عددًا من البلاغات تفيد بسرقة مركباتهم مما تطلب تشكيل فريق عمل مختص تحت إشراف مدير شرطة محافظة حفر الباطن مكون من مختصين من شعبة التحريات والبحث الجنائي وشعبة التحقيقات للتحقيق في القضايا وحيثياتها والتحري عن المشتبه بتورطهم في ارتكابها والكشف عن الجناة.

وبعد عملية بحث مستمرة ودقيقة قادت النتائج إلى تحديد هوية الجناة والقبض عليهم وهم مواطنون في العقد الثاني والثالث من العمر وقد ثبت تورطهم بالفعل بالقيام بـ 12 سرقة مركبة بمواقع متفرقة بمحافظة حفر الباطن بما في ذلك إحراق خمس منها، وقد جرى إيقافهم وإحالتهم صباح اليوم لهيئة التحقيق والادعاء العام لإتمام إجراءات التقاضي.

التعليقات

ا
الدوامي عدد التعليقات : 533 منذ 10 سنة

طيب وش يحكم عليهم هم 12 سيارة
مثل ابو خاروف

اترك تعليقاً