الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين13 مايو

أمين منطقة الرياض يتفقَّد حراج “ابن قاسم” الجديد

منذ 10 سنة
0
4960
أمين منطقة الرياض يتفقَّد حراج “ابن قاسم” الجديد
عبدالعزيز البريدي

قام أمين منطقة الرياض، المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، رئيس مجلس المديرين لشركة الرياض القابضة، يرافقه أعضاء المجلس، بزيارة تفقدية لمشروع حراج ابن قاسم الجديد للوقوف على آخر الاستعدادات لتشغيل المشروع.

واستمع “المقبل” لعرض تفصيلي عن المشروع، ألقاه عضو مجلس المديرين، الرئيس التنفيذي للشركة، سعود بن عبد الله الدغيثر، شرح خلاله المراحل التي مر بها تطوير المشروع وما سيحدثه من نقله نوعيه لهذا النشاط الخدمي الهام، واستمع أيضًا لخطة التشغيل المعدة من قبل إدارة الشركة، وقام المقبل وأعضاء المجلس بعد ذلك بجولة تفقدية على مرافق المشروع.

وعبر “المقبل” عن إعجابه بهذا المشروع الضخم وما وقف عليه من استعدادات لانطلاق المشروع، وأضاف أن هذا المشروع سوف ينظم نشاط الحراجات بشكل جيد داخل مدينة الرياض وسوف يكون واجهه مضيئة للمدينة.

وشكر “المقبل” القائمين على المشروع لما يبذلونه من جهود كبيرة واهتمام بأدق التفاصيل كما رأينا جميعًا في هذه الجولة، كما شكر “الدغيثر” أمين منطقة الرياض على هذه الزيارة التي تؤكد اهتمام “المقبل” ودعمه الدائم لمشاريع الشركة.

وذكر أن هذا المشروع من المشاريع الخدمية التي تملكها الشركة وتقوم بتطويرها وتشغيلها وسعت الشركة من إقامة هذا المشروع إلى تطوير نشاط بيع السلع المستعملة والإسهام في تطبيق الاشتراطات الأمنية والتنظيمية، كما سعت الشركة إلى تنفيذه بأعلى المستويات وأفضل الطرق ليكون أحد المعالم السياحية لمدينة الرياض وعنصر جذب للمواطن لممارسة هذه المهنة، وأوضح أن تشغيل المشروع سيكون بعد عيد الفطر المبارك إن شاء الله.

ويذكر أن حراج ابن قاسم الجديد أحد مشاريع شركة الرياض القابضة، ويقع على طريق الحائر في حي المصانع بين طريقي الحائر شرقًا والمنصورية غربًا على مساحة 300.000 م2 ويضم 800 معرض لبيع الكماليات المستعملة من أثاث وأدوات كهربائية وأدوات الكترونية وقطع أثرية، وغيرها بالإضافة لمواقع لبيع السلع الجديدة، كما يضم 450 مبسطا وساحة لتحريج السيارات تستوعب 370 سيارة وخيمة مركزية، بالإضافة إلى أكثر من 3000 موقف للسيارات.

التعليقات

اترك تعليقاً