الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

مقتل تسعيني في مشاجرة بطوارئ مستشفى النور

منذ 10 سنة
7
6854
مقتل تسعيني في مشاجرة بطوارئ مستشفى النور
عاطف الحربي

أدت مشاجرة بين خمسيني وآخر تسعيني في طوارئ مستشفى النور التخصصي في مكة المكرمة الى مقتل التسعيني داخل طوارئ المستشفى.

واوضحت مصادر بحسب «عكاظ» انه ورد بلاغ لمركز العمليات امس من احد حراس امن مستشفى النور التخصصي في العاصمة المقدسة يفيد عن وجود مضاربة وبها إصابات، وتم توجه الدوريات الامنية الى المستشفى ووجدت طرفين متضاربين بهما عدة اصابات من جراء المضاربة، وهما سعوديان، حيث تم اسعافهما في المستشفى وعند مباشرة الحالة وطلب الاثباتات، أفاد الطبيب المناوب في الطوارئ داخل المستشفى أن أحد الأشخاص انتقل الى رحمة الله وهو يبلغ من العمر 95 عاما بسبب إصابات من اثر ضرب بعصا في الراس، والطرف الثاني المتسبب به إصابات في العين وكدمات متفرقة ويبلغ من العمر 61 عاما، وعلى الفور انتقل ضابط الخفر في مركز شرطة العزيزية الذي باشر التحقيق في الحالة، فيما لا زالت الاسباب التي ادت الى المشاجرة مجهولة حتى الان.

من جهته أوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطية القرشي، بأنه تبلغت الجهات الامنية بشرطة العاصمة المقدسة أمس عن اعتداء شخص على آخر، مما أدى الى وفاته، وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون والجهات الاخرى ذات العلاقة الى مكان الواقعة، حيث اتضح بأن المجني عليه مواطن يبلغ من العمر 95 عاما تم ضربه باداة غليظة على رأسه أدت إلى وفاته في الحال وذلك إثر خلاف عائلي بينهما.

وأكد المقدم القرشي أنه وفي الموقع ضبط المتهم واتضح انه مواطن يبلغ من العمر 61 عاما، وتم التحفظ عليه لاكمال الاجراءات اللازمة تمهيدا لإحالته للجهات المختصة.

التعليقات

ا
الغدير عدد التعليقات : 941 منذ 10 سنة

لعنت الله علي ا لشيطان وش يضيق الصدر ويفعل بالانسان – اكثر المجتمع عندنا متخلف وهمجي واحيانا استغفر الله لاجل اتفه سبب ينسي حتي ربة ويغلب الشيطان عندة علي الرحمن – وسعة الصدر والاستغفار والعياذ من الشيطان – وبعض البشر اذا انت سكت وصبرت وتحملت موقف صعب قال خايف وجبان – مايقول شجاع انك صبرت وسعت صدرك وتعوذت من ابليس اللعين و اقفيت عن المشكلة تفاديا عن تطورها –

ا
ابو محمد الهذلي عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

نسأل الله العافية والسلامة

ا
ابو خالد / الخبر عدد التعليقات : 1150 منذ 10 سنة

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يغفر للميت ويشفى المصاب

وش باقي للعمر

الله يرحم الحال

ل
لماح عدد التعليقات : 114 منذ 10 سنة

يالله ياربي اسالك حسن الخاتمه فيه عاقل يمد يده على شخص في هذا السن قال تعالى*ان الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا*

ح
حسين المرزوق عدد التعليقات : 2484 منذ 10 سنة

فى ارذل العمر وبينهم صلة قرابة وفى مكة المكرمة ، هذا امر غير طبيعى زخارج عن المألوف والمعتاد ، والله اقولها وانا صادق لو انهم قريبون من الله لتعوذوا من الشيطان ولجعلوا الحكومة التى ابوابها مفتوحة من شرطة ومحاكم هى من تحكم بينهم وكل صاحب حق ياخذ حقه وليس اللجوء للاعتداء الذى افضى الى القتل

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم. يا الله حسن الخاتمه.95سنه خاتمته مقتولا؟. في مضاربه وفي مستشفى؟. وين امن المستشفى ؟. وين المراجعين؟. ماتدخلوا؟. استغفر الله العظيم.

ع
على الدنيا السلام عدد التعليقات : 171 منذ 10 سنة

لاحول ولاقوة الا بالله
الشيطان لعنة الله عليه
ولذلك يجب على المسلم ان يتعوذ من الشيطان

اترك تعليقاً