الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

بالفيديو : الشقيري: لم أكتشف أن السويدان “إخواني” إلا مؤخراً

منذ 10 سنة
9
9974
بالفيديو : الشقيري: لم أكتشف أن السويدان “إخواني” إلا مؤخراً
الرياض

أكد الإعلامي السعودي أحمد الشقيري أنه لا يتعامل مع الإعلام على أنه مصدر رزق وأنه لم يهدف في حياته إلى أن يكون إعلاميا، مطالبا المجتمع بعدم تضخيم صورة الإعلامي أو تصور أن إعلاميا ناجحا يمكنه أن يقود وزارة مثلا.

وقال خلال استضافته اليوم ببرنامج “لقاء الجمعة” على قناة “روتانا خليجية” إنه منذ دخوله مجال الإعلام لليوم لم تدخل جيبه “هللة” واحدة من البرامج أو الكتب أو مشاريع تطوير المجتمع التي يقدمها، متابعاً: “قررت منذ عام 2002 أن يكون دخولي للإعلام خالياً من أي أرباح مادية ويكفيني ما أنعم الله به عليّ من التجارة”.

ونفى الشقيري أن يكون متعمدا تسليط الضوء على سلبيات المملكة فقط، موضحا أنه غطى أكثر من 40 حادثا إيجابيا بالسعودية فتم تجاهلها جميعا ويقولون: أنت لا تذكر سوى السلبيات.

وأشار إلى أن علاقته بالمسؤولين السعوديين طيبة إلا أنه حاول سابقا تغطية 3 من أهم الإنجازات بالسعودية في برنامجه “خواطر”، فطلب أحدهم إذن 7 جهات وطلب الثاني منه إذن الملك شخصيا فيما لم يرد الثالث، مردفا: “ليس كل من يريد تغيير البلاد العربية يهدف لأن تشيع فيها الاضطرابات وزعزعة الأمن”.

وعن علاقته بالدكتور طارق السويدان، قال إنه يحترمه وإنه كان يتمنى منه ألا يتدخل في المشاكل السياسية، مشيرا إلى أن احترامه له ليس معناه أنه موافق على كل أفكاره.

وأضاف: “لم أعرف أن الدكتور السويدان إخواني إلا منذ أعوام قليلة، وعلى كثرة تعاملي معه لم نتحدث عن الإخوان أبدا”، نافيا أي علاقة له بأي جماعات أو تنظيمات، بالقول: “ليست عندي أي أجندة سياسية ولا لجماعة معينة، ولا أنوي الانتماء أبدا لأي جماعات”.

وأشار الشقيري إلى أن الحكم على أحداث مصر لا يتسنى الآن، وأن الناس لن تستطيع تقييم ما حدث في مصر هل هو خير أم شر قبل أعوام عديدة قد تصل إلى عام 2040.

التعليقات

ا
ايمن عدد التعليقات : 54 منذ 10 سنة

الى المحرومه
ترا الشقيري فلسطيني الاصل والنعم بفلسطين كلها

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 10 سنة

وما خفي كان اعظم ،، قناة البصيره الفضائيه كشفت إخوان الداخل والخارج صوتا وصوره على على نايل سات تردد 10815 أفقي ولمن أراد معرفة المزيد عن الإخوان مشاهدة قناة البصيره الفضائيه ومتابعتها رد الله كيد إخوان الداخل والخارج في نحورهم وحمى الله بلادنا من مكايدهم وشرورهم

ا
احمد عدد التعليقات : 602 منذ 10 سنة

وماذا عن تقبيلك ليد السويدان المنشوره في كل المواقع الأكترونيه أليس هذه عاده إخوانيه؟؟؟ ((أخوان كاذبون ))

و
واحد جديد عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

ماشاء الله غيرتي الاسم من نوير صالح الجنيدل.انتي رائعه هههههه

د
د . فيصل الشهري عدد التعليقات : 8 منذ 10 سنة

أخي احمد الشقيري انت تطالعنا كل رمضان ببرنامجك المحترم
الذي تبيّن لنا فيه فضل العلم و النظام و الصدق و الامانه و الالتزام الجاد و الاخلاق
على نهضة الشعوب ورقي الدول
دون ان تتحيز لأحد او تلمّح او تجرّح في اي دولة.
و نعلم ان الرجل يحترم لرجاحة عقله و وفرة علمه و صدق قوله و حلمه
و الدكتور طارق السويدان رجل على علم و خلق نحسبه كذلك والله عليم خبير.

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83579 منذ 10 سنة

والله اني اول مره اعرف انه سعودي

ا
انا عدد التعليقات : 405 منذ 10 سنة

هذا اخواني قذر وكذاب ومنافق ولولا وضعهم في القائمه الامنيه المطلوبه لعترف بأخونته

ت
تم فيصل عدد التعليقات : 2453 منذ 10 سنة

وعلاقتك بالحبيب الجفرى وتقبلك علي راسه وحضور جلسات التصوف بعد وش نسمى هذا. من غير ماتعرف وطارق بس عشان اخوانى طيب ما شفته هو يدافع عن الحوثيين ًروافض البحريين كذبه بقصص الرسول عليه السلام وصحابته رضوان الله عليهم وطلبه للحريه حتى بالدين ماشفته كل هذا ليه أعمى حسبي الله ونعم الوكيل

ع
عبدالله الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

احمد الشقيري إعلامي سعودي رائع.

اترك تعليقاً