الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة3 مايو

خلفان يكشف سر شهادات الإخوان المزورة في الإمارات

منذ 10 سنة
6
5511
خلفان يكشف سر شهادات الإخوان المزورة في الإمارات
وكالات

ذكر الفريق ضاحى خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبى إن المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي هو الأوفر حظا لحسم معركة الرئاسة في مصر أمام منافسه حمدين صباحى، موضحا أن السيسي لديه علاقات قوية مع القادة والعسكريين العرب مثل السعودية والإمارات والبحرين والكويت مقارنة بصباحي الذي يفتقر لتك المزايا. مبينا ان “السيسي رجل حمل هم مصر والأمة العربية ولكن صباحي يتحدث عن هم مصر فقط.. السيسي نزيه وانا متفائل بحكمه لو فاز في الانتخابات حيث ان عهده سيجلب الامل للمصريين”.

وأضاف خلفان خلال حواره مع الإعلامى المصري عمرو عبد الحميد فى برنامج “الحياة اليوم” الذى يذاع على قناة “الحياة” المصرية أن جماعة الإخوان المسلمين لم تنتهِ بشكل نهائي في مصر، ولكن لن يكون لها أي دور أو ردة فعل.. وسيظل عناصرها محصورين في جماعتهم كأعضاء. لافتا إلى أن مصر في حاجة لرجل مثل السيسي فهو شخص متدين وليس متطرفا ولا يهدد معارضيه بالإرهاب مثلما فعلت جماعة الإخوان. وبين أن الإمارات ساعدت مصر في عهد مرسي بـ3 مليارات دولار.

اعتصام رابعة في أميركا
ونوه بأن “الرئيس المعزول محمد مرسى لو استجاب لنداء الشعب المصري في 30 يونيو بإجراء استفتاء أو انتخابات رئاسية مبكرة لتعاطف الشعب معه، كما انه اخطأ عندما وعد بحل مشاكل مصر خلال 100 يوم فقط”. مشيرا إلى أن متاريس الإخوان وأسلحتهم في اعتصام رابعة العدوية كانت أكبر دليل على خطر الجماعة على الدولة المصرية، وقال “الإخوان لو نظموا اعتصاما مثل رابعة في أميركا لتعاملت معهم الولايات المتحدة الأميركية بشكل عنيف”.
وذكر ان “مصر لديها جيش قوي ولن تخسر دول الخليج ابدا، كما ان اقتراح مجلس تعاون عربي استراتيجي يضم مصر لا يزال قائما ويتضمن تعاون عسكري كبير بين دوله”.

وأكد خلفان أن خلافه مع الإخوان خلاف فكرى منذ بداية تأسيس الجماعة لأنه “مسلم معتدل”. كاشفا عن أنه لم يلتقي خيرت الشاطر من قبل، وأن الشاطر لم يزر الإمارات. موضحا أن الأجهزة الإماراتية ضبطت رسالة من خيرت الشاطر عن طريق وسيط مصري إلى إخوان الإمارات لإسقاط نظام الحكم.

حصار إخوان الخليج
وأكد أن الإخوان انتهوا في دول الخليج وهم الآن في حصار ولا ملجأ لهم بعد أن دخلوا المجتمع الخليجي عن طريق البعثات التعليمية بشهادات دراسية مزورة. مبينا أنه رغم تحذيرات الأجهزة الأمنية للحكومات الخليجية من نشاطهم السري، إلا أنهم لم يصدقوا الأمر في البداية حيث أن الإخوان كانوا يتعاملون مع الأجهزة الحكومية بوجه وفي اجتماعاتهم السرية بوجه آخر.

ولفت خلفان إلى أن الخلية الإخوانية التي ضبطت في الإمارات كانت تخطط لقلب نظام الحكم وكانت تعمل مع منظمات مجتمع مدني وكانت ترسل تقارير غير صحيحة عن انتهاكات غير موجودة في الأصل في الإمارات، حيث سعى الإخوان إلى إثارة الشعب الإماراتي بعد سقوط نظامي حسني مبارك في مصر وزين العابدين بن علي في تونس، وذلك بالرغم من تحسن الأحوال المعيشية للإماراتيين.

وقال “الأشخاص الغاضبون من تغريداتي ضد الاخوان لم يدركوا خطورتهم، فالإخوان تنظيم سري يغتال معارضيه واعرفهم بخبرتي الأمنية”.

قلب نظام الحكم القطري
وكشف خلفان عن أن أيادي جماعة الإخوان المسلمين تعبث بجميع الدول العربية، مبينا أن قطر أعلنت حل تنظيم الإخوان في الماضي، لأنها كانت تسعى إلى تكوين نظام مثالى. وقال “إن جماعة الإخوان كانت تسعى لقلب النظام القطري بدون علم المخابرات أو النظام القطري السابق، وأتعجب من مساندة الحكومة القطرية للإخوان وموافقتهم على أداء قناة الجزيرة ويوسف القرضاوى.. وأتمنى أن تكون قطر قد فهمت الدرس جيدا ولا تتدخل في الشؤون الداخلية لبعض الدول.. وقد اشترطت دول الخليج على قطر عدم التدخل في شؤون مصر”.
وأضاف أن “الشيخ تميم بن حمد أمير قطر شخصية متزنة ويسعى لتشكيل سياسة توازن وتعاون مع الدول العربية.. ولكنه استلم الحكم من والده بتعقيدات مع دول الجوار ويعاني من إرث حكم والده.. ورئيس وزراء قطر الحالي من انبل الناس الذين اعرفهم”.
وأشار خلفان إلى أن “قطر تتبنى دور الحريص على حقوق الإنسان والدفاع عن الإخوان يدل على انفصام في الشخصية.. وحديث حمد بن جاسم رئيس الوزراء القطري السابق بأن الدوحة تراجع دورها وعلاقتها بالكثير من الدول العربية صحيح تماما”. منوها بأن وزير الخارجية القطري الحالي خالد العطية بعد امتناعه عن توقيع (اتفاقية الرياض) اتصل بأمير الكويت وطلب الوساطة مع السعودية.

وفى وقت سابق قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، إن «التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين سيتلقى صفعة جديدة تقصم ظهره في الساحة الخليجية».

وأضاف «خلفان» في حسابه على «تويتر»، الثلاثاء، أن «عناصر التنظيم الدولي أخطر جماعة على أمن واستقرار كل الدول العربية بدون استثناء».

ووصف جماعة الإخوان بـ«الجماعة التي تربت على البلطجة وجماعة مفلسين»، مضيفاً: «إخوان ودين don’t mix».بحسب اليوم السابع.

كان ضاحي خلفان قال في وقت سابق مخاطبًا أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، بعدما أصدر حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، السبت، قرارًا بتعيين قائد جديد لشرطة الإمارة: «يا إخوانجية أبشركم أنا في القيادة العليا للشرطة والأمن العام وﻻ مفر لكم مني».

وأكد المكتب الإعلامي لحكومة دبي، وشرطة دبي عبر «تويتر»، أن نائب رئيس الإمارات ورئيس الوزراء، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عيّن اللواء خميس مطر المزينة، قائدًا لشرطة دبي بعد أن كان نائبًا لقائد الشرطة.

https://www.youtube.com/watch?v=RsXZ4fsrX4M

التعليقات

إ
إشارة عدد التعليقات : 217 منذ 10 سنة

هذا الرجل يعرف كل كبيرة وصغيرة عنهم

وليس هناك شخص مطلع واعرف بخفايا واسرار الاخوان مثل خلفان

لذالك تجدهم يسبونه ويلعنونه في كل مكان .. متناسين بأن الشتم

واللعن ليس من صفات المسلم..

ا
الحربي عدد التعليقات : 268 منذ 10 سنة

اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين ”

الحكم لله يهبه لمن يشاء وينزعه من من يشاء

ا
الخالد عدد التعليقات : 316 منذ 10 سنة

حكام قطر افضل من و من حكامك يازقم الفاره

O
OK عدد التعليقات : 99 منذ 10 سنة

اتضحت سياسة الاخوان موخرا ان لم تكن معي فانت كااافر
والله اعلم

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

كلام جميل ياخلفان بس عندنا في الخليج نوعية من الاخونجية ومعروفين بانتمائهم لفكر الاخوان المحارب وهم اشد تطرفا غير هذا هم من يدعم نوعيتهم في مصر وغير مصر لما يملكون من نفوذ ومال هل ياترى سايتخذ الحكومات الخليجة ضدهم أي اجرى حول ابعاد الاجانب (خاصة ) المتربعين على عرش بعض القنوات المملوكة لبعضهم بدعم خليجي ليبث سمومة منها كالتحريض على ولي الامر وتغرير بالشباب وارسلهم للقتال وتسهيل خروجهم من اوطانهم بطرق غير مشروعة ليعودو لبلدانهم منقلبين على حكوماتهم مشكلين خطر وعصابات ارهابية تخرب وتفجر وتفخفخ وهذي من ظمن سياسات هذا الفكر المتطرف كذالك هم من يجلبون الاجانب لسهولة اعتناقهم لهذا الفكر و التنظيم ولو لاجل حفنة من الدولارات ويرشحونهم الى درجة مشيخة ليندس تحت عباءة الاسلام ويستمر في المهنة وهو قادم بفيزة عامل امثال الصرصور ومنهو على شاكلتة الان شيخ لاتستغرب فمثلا قطر قرر ابعاد الشيطان الاكبر وهو والزمرة من اصحاب هذا الفكر الذي اصبح خطرا على امن العالم العربي والاسلامي ……انشاء الله يعم كل الاجانب في دول الخليج من اصحاب هذا الفكر ويبعدون …..والبقية يكفينا بهم الله سبحانة وتعالى ويخلص الخليج من شرهم

ا
العواصم من القواصم عدد التعليقات : 16 منذ 10 سنة

اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من الفتن وأهلها من اي شكل ولون كانوا – اللهم ولي علينا خيارنا – ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا – الله رد المسلمين الى الفهم الصحيح للكتاب والسنة وسلف الأمة الهادين المهتدين ولدينك مخلصين.
آمين.

اترك تعليقاً