الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

بالفيديو.. ابن عم “فتاة عجلون” المقتولة لإسلامها يكشف تفاصيل مروعة للحظات قتلها

منذ 10 سنة
16
14472
بالفيديو.. ابن عم “فتاة عجلون” المقتولة لإسلامها يكشف تفاصيل مروعة للحظات قتلها
وكالات

كشف الأردني زياد حداد ابن عم الشابة الأردنية “بتول حداد” التي لقيت مصرعها نهاية الشهر الماضي ببلدة عجلون على يد والدها وأعمامها لإشهارها إسلامها، عن تفاصيل مروعة في تنفيذ أهل الفتاة لجريمتهم، مطالبا بتوقيع أقصى عقاب بحقهم.

وقال حداد – الذي أسلم قبل 13 عاماً – في شهادته المسجلة عبر مقطع فيديو إن والد بتول أخذ ابنته التي أسلمت قبلها بثلاثة أشهر يرافقه عدد من أفراد عائلته إلى منطقة جبلية في عجلون فور علمهم بإسلامها، وقاموا بتعذيبها حتى القتل، وذلك بتكسير قدميها وذراعيها وإدخال سيخ حديدي في بطنها، قبل أن يهشموا رأسها بصخرة كبيرة.

وطالب حداد بإنزال أشد عقوبة على الجناة، معلنا ثقته بالقضاء الأردني ومطالبا بحمايته مخافة إلحاق الضرر به عقب ما حدث لابنة عمه.

يذكر أن وكالة فرانس برس كانت قد بثت خبر مقتل هذه الفتاة، مشيرة إلى أنها أعلنت إسلامها أمام الشيخ محمد العريفي بالجامعة الأردنية، قبل أن ينفي العريفي ذلك، موضحا أن الفتاة التي أسلمت بالجامعة بعد محاضرة له حية ترزق وأبوها رجل عاقل وليست هي الفتاة المغدورة.

التعليقات

ا
ام فيصل عدد التعليقات : 2453 منذ 10 سنة

هويقول ام محمد كذابه وهذا شء بسيط من الدين رجع لها يالعريفي وليس غريب علي مشايخ الاخوان الكذب اجل حيه ترزق يالعريفي

ز
زائر الليل عدد التعليقات : 379 منذ 10 سنة

ناس تقراء طرف الخبر وتعلق … العريفي نفى ان تكون هي نفس الفتاة التي اعلنت اسلامها امامه لان والدها رجل عاقل … اقراء الخبر الله يهديك لاخره بعدين علق..

ع
عبدالله الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

لاحول ولاقوة الابالله !!

ف
فارس عدد التعليقات : 29 منذ 10 سنة

اقول للعلمانيين واليبراليين والمنافقين وكل من هو ضد الاسلام وضد قال الله وقال رسولة صلى الله علية وسلم تبن لكم والى النار بأذن الله مصيركم وحسبي الله ونعم الوكيل

ا
ابوالمهند عدد التعليقات : 190 منذ 10 سنة

يالحبيب العريفي جاب قصتها واكد مدينتها عجلون وقال انها بنهاية المجاضره اخبروه بأن توجد بنت تريد ان تنطق الشهاده ولم يكن هناك وقت كافي وعلمت انها نطقت الشهاده بنفس المدرج ولقنها الشهاده احد المشايخ بالاردن احفظ كلامه وبعدها ينفي انها ليست الفتاه واتضح انها هي الفتاه

ح
حسبنا الله ونعم الوكيل عدد التعليقات : 478 منذ 10 سنة

نسأل الله أن يتقبلها في الشهداء … وليسأل كل مسيحي نفسه ولاسيما أبوها الذي تجرد من جميع القيم النبيلة . مالذي جعلها تحتمل كل هذا العذاب وكان بإمكانها الرجوع عن الإسلام بلسانها لا بقلبها حتى تحمي نفسها من العذاب ، وهي معذورة عند الله ؟ ومع ذلك آثرت الموت على العودة للمسيحية .

م
مشاهد عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

اجل العريفي يكذب واهلها اقرب للصدق منة والذي نفى مقتلها وهو السبب في ذالك اذا نحن من الداخل نتبراء من اعمال العريفي وتحريضة لشبابنا بالخروج للجهاد والخروج على ولي الامر هو ومنهو على شاكلتة امتد اذاة الى خارج المملكة مابالك بان شرة وصل الى الاردن وجامعة عجلون المرة هذي بخلق فتنة بين المسيح والمسلمين في الاردن علما بانهم متعايشين وجيران فشلت محاولات الجهاد وتبن حققتة والان الدور على المسيح والمسلمين …….. ابن عم الفتاة اسلم لذالك لازم يكون كاذب بحكم من تلمذة وعلمة الاسلام هم من طلب منك ان تشرح القصة وانت غير موجود بالاصل لتدلي بقصة اعدام الفتاة بالخرافية والتي لا تدخل في العقل هكذا ينقلها هذا المسلم الدجال لو جلست على يهوديدك كان افضل لان لافائدة من اسلامك وانت غير مقتنع لاسباب تعرفها سبحان الله اصبح الاسلام شماعة لكل الاعمال الغير مقبولة والبركة في مشايخ الظلال

ل
لا حولا ولا قوة إلا بالله والله المستعان عدد التعليقات : 576 منذ 10 سنة

تحية خاصة جدا لمن يدعو لما يسمى بحوار الأديان الذي ليس له أصلا ولا أساسا في عقيدتنا الإسلامية وإلا لتحاور الرسول صلى الله عليه وسلم مع اليهود والنصارى قبلهم

م
محمد ١١١١ عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

يقولك االلي اسلمت قدام العريفي مو نفس البنت
ارجع اقراء الخبر زين ..

ل
لا إله الا الله عدد التعليقات : 119 منذ 10 سنة

ابو مهند .. طيب احتمال كبير انو بنات كثير اسلموا مو شرط العريفي يكذب
يمكن فعلا مش هي البنت اللي يقصدها العريفي .

ا
ابوالمهند عدد التعليقات : 190 منذ 10 سنة

انا قرأت كلام العريفي !
يعني العريفي يكذب لاحول ولا قوة الا بالله

ا
ابورامي عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

نسأل الله ان مسكنها الجنه
هؤلاء افعالهم تذكرنا بمافعله كفار قريش مع المسلمين

و
وحده من الناس عدد التعليقات : 13 منذ 10 سنة

نحسبها شهيده -والله حسيبها-

ف
فهد بن عبدالرحمن عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

دائماً في المؤتمرات المسيحيه يزعجونا بالتسامح المسيحي وههنا يتجلى مدى تسامحهم بعد إسلام أبنتهم رحمها الله ؟!!

B
BeBo عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل .. لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم.. الله يرحمها برحمته يارب

ب
بتزوج ومنتظر الفرج عدد التعليقات : 1602 منذ 10 سنة

الله يكتب لنا الشهاده ويرحمها برحمته

اترك تعليقاً