الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

سعودي يُفلت من السجن بعد ضبط سلاح ناري وذخيرة بحوزته بأحد المقاهي بالبحرين

منذ 10 سنة
2
5165
سعودي يُفلت من السجن بعد ضبط سلاح ناري وذخيرة بحوزته بأحد المقاهي بالبحرين
المنامه

أدانت المحكمة الجنائية العليا في البحرين سعودي، 59 عامًا، بحيازة سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص داخل مقهى أحد الفنادق، وحكمت عليه بالسجن ستة ‏اشهر مع وقف التنفيذ، وتغريمه 500 ‎ دينار.

وكان المتهم بحسب الادعاء العام، يحمل سلاحًا ناريًا إيطالي الصنع 5,6 ملي، ويعرضه على شاب بحريني وأبلغه أنه اشتراه من شخص في الشارع خارج الفندق، فقام الأخير بإبلاغ حرس الفندق، وقبض عليه.

واعترف المتهم بحيازة السلاح، لكنه دافع عن نفسه بأن أحد الأشخاص وضع المسدس في جيبه قبل لحظات من تسليمه السلاح لحراس الفندق، وقال إن ذلك حدث أثناء سيره في مقهى الفندق حيث فوجئ بشخص يركض تجاهه، ويضع فجأة شيئًا في جيبه وولى هاربًا، وإنه عندما بحث في جيبه وجد المسدس و20 طلقة.

وأضاف، وفقًا لـ “جلف ديلي نيوز” البحرينية، أنه اعتقد في البداية أن المسدس غير حقيقي، ولكن حراس الأمن أخبروه أنه مسدس حقيقي، قبل أن يلقوا القبض عليه ويسلموه للجهات الأمنية.

وقال حارس الأمن الذي أبلغ الشرطة إن اثنين من الزبائن اشتكيا إليه بأن هناك شخصا يحمل مسدسًا في المقهى، فاتجه إلى المتهم وهو زبون دائم لديهم، وسأله عن ذلك فسلمه السلاح و20 طلقة طواعية، وكان في حالة غير طبيعية، وأخبره أنه اشتراه من مواطن بحريني.

التعليقات

ا
الساحر عدد التعليقات : 2084 منذ 10 سنة

بالله من جدك واحد حطوا بجيبك ..
ياشيييييييييييييييييييخ…
اقول انقزها يالعربيد …

ع
عااابرسبيل عدد التعليقات : 1524 منذ 10 سنة

مدزوز عليه والهدف توتر العلاقات بين البلادين واضح بداية النار شراره وسمع الحين السب والشتم و الكلام بعد هذا الحادث وهذا ماتريده ايران واذنابها المجوس,,,,,

اترك تعليقاً